ضبط 113 ألف لتر بنزين وسولار قبل بيعها بالسوق السوداء

آخر تحديث: الإثنين 19 ديسمبر 2016 - 5:25 م بتوقيت القاهرة

كتب – مصطفى عطية:

شنت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية برئاسة اللواء حسني زكي، عدة حملات تموينية، بالتنسيق مع إدارات التموين بمديريات الأمن، لمحاربة الغلاء والاحتكار، وضبط الأسعار، والحفاظ على استقرار كافة السلع والمواد التموينية والبترولية وضبط حركة الأسواق وتخفيف ورفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين.

وأسفرت تلك الحملات التي تمت تنفيذا لتوجيهات وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار، بتكثيف الرقابة التموينية على الأسواق خلال 24 ساعة عن ضبط 41 قضية مواد بترولية بمضبوطات بلغت 113 ألفا و50 لتر بنزين وسولار قبل بيعها في السوق السوداء، و301 اسطوانة بوتاجاز ، و99 قضية دقيق وقمح مدعم و مخالفات مخابز، و23 قضية في مجال الإتجار غير المشروع في السلع التموينية ، و ضبط 62 قضية في مجال الغش التجاري.

كما تم ضبط 22 قضية في مجال اللحوم والطيور والأسماك ، وضبط 455 قضية في مجال (المحلات العامة، الشهادات الصحية، عدم الإعلان عن الأسعار، بيع بأزيد من السعر، باعة جائلين)، وضبط 38 قضية في مجال بيع السجائر بأزيد من السعر الرسمي، وقضيتين في مجال السلع مجهولة المصدر. وتم تحرير المحاضر اللازمة لكل واقعة على حده وإحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved