مباحث القاهرة تعيد 250 ألف جنيه ومجوهرات بمليون جنيه بعد سرقتها من صاحب شركة

آخر تحديث: الإثنين 19 ديسمبر 2016 - 2:09 م بتوقيت القاهرة

القاهرة - أ أ

نجح ضباط الإدارة العامة لمباحث القاهرة في ضبط خادمة عربية الجنسية وسمسار وزوجته؛ لقيامهم بسرقة 250 ألف جنيه ومشغولات ذهبية وألماظ بقيمة مليون جنيه من صاحب إحدى الشركات، وتمكنوا من إعادة المسروقات كاملة.

وكان ضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول مدينة نصر قد تلقوا بلاغا من «سيد ع. س.»، 49 سنة، صاحب شركة، مقيم بدائرة القسم، باكتشافه سرقة 250 ألف جنيه، ومشغولات ذهبية، وأخرى مرصعة بالماس تقدر قيمتها بمليون جنيه تقريبا من داخل مسكنه، دون أن يتهم أو يشتبه في أحد.

وبناء على توجيهات اللواء خالد عبد العال مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، تم تشكيل فريق بحث قاده اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، لسرعة تحديد الجناة وضبطهم وإعادة المسروقات؛ حيث أسفرت الجهود عن أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من «فدوى م.ع.»، 48 سنة، عربية الجنسية، خادمة طرف المجني عليه ومقيمة بحدائق المعادي، و«أشرف ص.إ.»، 53 سنة، سمسار، مقيم بدائرة قسم شرطة المرج، السابق اتهامه في قضية نصب، وزوجته «عزة ع.ه»، 47 سنة، ربة منزل، مقيمة بذات العنوان.

وتم ضبطهم، واعترفت الأولى، بارتكاب الحادث بأسلوب "المغافلة"، وقيام المتهمين الثاني والثالثة بمساعدتها في تصريف المسروقات وإخفائها، وتم بإرشادها مداهمة مسكنها وضبط 262 ألف جنيه، و700 دولار أمريكي، وأسورة ألماظ، و4 خواتم ألماظ، و4 دلايات، وحلق، و3 خواتم، وأسورتين، وساعة كريستال، وعقدين لولي، وأضافت أن مبلغ الـ700 دولار المضبوطين من متحصلات تغيير جزء من المبلغ المالي المستولى عليه لتسهيل إرسالها لذويها بموطنها الأصلي.

وبمواجهة المتهمين الثاني والثالثة، أيدا ما جاء بأقوال المتهمة الأولى، وأضافا ببيع باقي المسروقات لدى عميلهم «محمد ف.ع.»،41 سنة، صاحب محل مشغولات ذهبية، كائن بدائرة قسم شرطة المرج؛ حيث تم ضبطه وبحوزته 159 جراما من الذهب من متحصلات السرقة، وأقر بتحصله عليها من المتهمين، وشملت 14 جنيه ذهب، وسلسلة، وأنسيال وخاتم.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved