حسين عبد الغني: «مصر تحت قيادة حمدين صباحي لن تنهزم أمام جحافل مبارك»

آخر تحديث: الأحد 20 أبريل 2014 - 5:14 ص بتوقيت القاهرة
مصطفى الأسواني

قال الإعلامي حسين عبد الغني عضو حملة المرشح حمدين صباحي لرئاسة الجمهورية، إن «مصر تحت قيادة حمدين صباحي لن تنهزم أمام جحافل مبارك»، على حد قوله.

وأوضح عبد الغني، في مداخلة هاتفية لبرنامج «باختصار» على قناة «المحور» مع الدكتور معتز بالله عبد الفتاح، أن تقدم حمدين صباحي بأوراقه للجنة العليا للانتخابات بمثابة «انتصار للثورة المصرية، ويؤكد أن مصر لن تعدم مناضلين وقيادات وطنية»، على حد وصفه.

ومضى يقول: «ولن تعود مصر بلد الرجل الواحد، وترشح حمدين أيضًا يؤكد أنها معركة جادة وحقيقية يدخلها بأمل النصر، والانتصار للديمقراطية»، على حد تعبيره.

كما اعتبر عبد الغني، أن المنتمين لثورة 25 يناير أمامهم فرصة تاريخية لتوحيد وتنظيم صفوفهم، تحت راية مرشح تاريخه في العمل الوطني ينتمي انتماءً صادقًا لثورة 25 يناير، لافتًا إلى أن: «أسوأ ما في المشهد الحالي، هو أن الدولة القديمة عادت لتعمل بطريقتها السابقة، ونزول حمدين صباحي يؤكد أن مصر لن تعود لما كانت عليه في الماضي، والشعب صاحب الاختيار»، على حد قوله.

وطالب الإعلامي حسين عبد الغني، مؤسسات الدولة بـ«التوقف عن الانحياز لصالح مرشح بعينه، حتى يعترف العالم بنتيجة الانتخابات، وإلا فمصر لن تتقدم للأمام»، حسب قوله.

اقرأ أيضًا:

فيديو.. حسين عبد الغني: «صباحي صان عرض الثورة».. وهناك «انحياز من الدولة لمرشح بعينه»

معتز بالله عبد الفتاح: الزج بالأطفال في صراع سياسي وحبس الطلاب «يصنع الإرهاب»

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved