مصرع 5 وإصابة 5 إثر حادث تصادم في أسوان

آخر تحديث: الخميس 20 أبريل 2017 - 4:34 م بتوقيت القاهرة

أسوان – حمادة بعزق:

لقي 5 أشخاص مصرعهم وأصيب 5 آخرون، اليوم الخميس، إثر حادث تصادم سيارتين على طريق قريتي العباسية والصدقية بمدينة كوم أمبو.

وتجمع الأهالي، الذين سيطرت عليهم حالة من الحزن الشديد، أمام مشرحة مستشفى كوم أمبو لاستلام جثث السيدات الـ5 بعد الاطمئنان على المصابين الـ5.

وقال الأهالي إن السيدات والرجال كانوا في طريقهم للعودة إلى المنازل بقريتي الصدقية وعزبة العرب بعد قضاء حاجاتهم من شراء مستلزمات المنازل من سوق خميس المدينة.

وأضاف أحمد علي، أحد أبناء قرية الصدقية، أن 3 وفيات من قرية الصدقية، وحالتين وفاء من عزبة العرب والمصابين من القريتين من الرجال.

وأشار محمود علي، أحد الأهالي، إلى أن أهالي القرية سيعلنون الحداد على المتوفيات في الحادث، حيث لن يقام خلال العام أي عرس بالقرية، وسوف يتم تأجيل الأفراح، موضحًا أنه كان من المتوقع أن يقام عرسين لشباب قريتي عزبة العرب والصدقية، والحادث تسبب في تأجيلهم.

كما قال جابر كامل: "فقدت زوجتي وابنة عمي في الحادث، وهذا أمر الله لا نستطيع الكلام فيه، ولكن الفراق هو الصعب".

كان أهالي القريتين قاموا باستلام الجثث الخمسة من المشرحة وسط العويل والبكاء حتى تم دفنهم بمدافن عزبة العرب والصدقية.

كان مدير أمن أسوان قد تلقى إخطارًا بوقوع حادث تصادم بين سيارة أجرة ونقل على طريق «الصدقية - العباسية»، أسفر عن مصرع 5 وإصابة 5 آخرين.

وانتقلت 4 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث ونقلت الجثث إلى المشرحة، والمصابين إلى المستشفى، وتبين وقوع الحادث بسبب السرعة الجنونية الزائدة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved