محافظ الإسكندرية: غرفة عمليات على مدار الـ24 ساعة لتلقي شكاوى التسعيرة الجديدة

آخر تحديث: الأربعاء 20 يونيو 2018 - 6:30 م بتوقيت القاهرة

كتبت - هدى الساعاتى

تفقد محافظ الإسكندرية، محمد سلطان، الأربعاء، غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة، وذلك لمتابعة منظومة العمل بالغرفة، والتأكد من كفائتها في استقبالها بلاغات وشكاوى المواطنين الخاصة بعدم تطبيق التسعيرة الجديدة لأسعار المحروقات التي تم إقرارها، وسرعتها في التعامل مع البلاغات المقدمة والرد عليها.

وتأكد المحافظ، من مدى سرعة الاستجابة وإتاحة كافة الخطوط المعلن عنها، ووجه مسئولي غرفة العمليات، بعمل حصر شامل لجميع الشكاوي الخاصة بعدم تطبيق التسعيرة الجديدة على مدار اليوم، وتوضيح ما تم في تلك الشكاوي، وكذا توضيح فترة التعامل مع الشكوي المقدمة.

وأشار إلى أن غرفة عمليات المحافظة الرئيسة منعقدة على مدار الـ24 ساعة لمتابعة الموقف لحظة بلحظة، بحضور جميع الجهات المعنية، للتأكد من أسعار ضبط تعريفة الركوب المقررة، ومدى التزام الجميع بها والتعامل الفوري مع أي مشاكل طارئة قد تظهر.

وأكد أنه سيتم الضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه مخالفة القانون وابتزاز المواطنين، مع اتخاذ الإجراءات الفورية والعقاب الرادع ضد السائقين المخالفين، مشيرًا إلى أنه سيتم توقيع غرامة مالية كبيرة على السائقين المخالفين، مع سحب رخصتهم وإيقافهم عن العمل وسحب رخصة السيارة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved