شرطة لوس أنجلوس تحقق في اتهام واينستين بالتحرش الجنسي

آخر تحديث: الجمعة 20 أكتوبر 2017 - 9:08 م بتوقيت القاهرة

تحقق شرطة مدينة لوس أنجلوس الأمريكية فى مزاعم تتهم المنتج السينمائى هارفى واينستين بالاعتداء الجنسى فى واقعة تعود لعام 2013.

وأكد كيفن مايبرجر وهو متحدث باسم الشرطة لـ«رويترز» أن قسم جرائم السطو والقتل فى شرطة لوس أنجلوس تحدث مع ضحية محتملة للاعتداء الجنسى، ولم تتوفر معلومات أخرى عمن وجه المزاعم أو مكان الحادثة المزعومة.

وقالت سالى هوفميستر، المتحدثة باسم واينستين، فى بيان أرسل بالبريد الإلكترونى: «لا يمكن للسيد واينستين الرد على المزاعم المجهولة لكنه ينفى جملة وتفصيلًا مزاعم الجنس دون موافقة الطرفين».

وتأتى الخطوة بعد مزاعم نشرتها هذا الشهر صحيفتا نيويورك تايمز، وذا نيويوركر، وتحدثت عن ارتكاب واينستين لجرائم اعتداء أو تحرش جنسى بعدد من النساء تعود إلى ثمانينيات القرن الماضى.

ونفى واينستين (65 عامًا) ممارسته الجنس مع أى امرأة دون موافقتها.

وقالت شرطة نيويورك الأسبوع الماضى إنها تحقق فى مزاعم تتهم واينستين بالاعتداء الجنسى فى واقعة تعود لعام 2004.

وأشارت صحيفة لوس أنجلوس تايمز إلى أن المزاعم التى تلقتها شرطة لوس أنجلوس صدرت عن عارضة أزياء وممثلة إيطالية شهيرة، قالت للمحققين: إن واينستين اغتصبها فى غرفة بفندق فى منطقة بيفرلى هيلز بعد إحدى الفاعليات السينمائية فى فبراير 2013.

وأشار مايبرجر إلى أنه لا يمكنه التحقق من التفاصيل التى نشرتها لوس أنجلوس تايمز عن الضحية المحتملة لهذه الواقعة لكن الشرطة تجرى تحقيقًا بهذا الشأن.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved