الاتحاد يأمل فى مواصلة صحوته أمام طموح بتروجيت بالدورى

آخر تحديث: السبت 20 أكتوبر 2018 - 11:31 ص بتوقيت القاهرة

الشروق

يأمل الاتحاد السكندرى فى مواصلة صحوته بالدورى الممتاز، وتحقيق الفوز فى المباراة الثالثة على التوالى، حينما يستضيف فريق بتروجيت على استاد الإسكندرية ضمن لقاءات الجولة الـ11 من الدورى الممتاز.
ويسعى حلمى طولان لمواصلة مشواره الجيد مع الفريق السكندرى بعد تولى قيادة الجهاز الفنى للفريق والفوز فى مباراتين والتعادل فى واحدة، ليقود الفريق للاقتراب من مراكز المقدمة فى الدورى بعد وصول رصيده لـ14 نقطة حصدها من 10 مباريات حتى الآن.
وكان طولان قد استغل فترة توقف الدورى الماضية لرفع معدلات اللياقة البدنية للاعبى فريقه، وزاد من الحمل البدنى قبل أن يعمل على تخفيضه قبل المباراة، حيث حرص حلمى طولان خلال الفترة الأخيرة على متابعة عدد من مباريات بتروجيت، لتحديد مواطن القوة والضعف فيه قبل مواجهة الفريقين، كما طالب لاعبيه ببذل أقصى جهد لمواصلة الانتصارات.
كما حذر المدير الفنى للاتحاد من خطوة الضيوف خاصة خط هجوم الفريق البترولى، مطالبا بالضغط المبكر لتسجيل هدف يربك به حسابات بتروجيت.
على الجانب الآخر، يامل طارق يحيى المدير الفنى لبتروجيت فى عبور كبوته، والعودة لطريق الانتصارات الغائبة عن الفريق منذ ست مباريات عانى فيها من النتائج المتذبذبة ما بين 5 تعادلات وهزيمتين، فيما كان آخر فوز لفريق البترولى أمام وادى دجلة فى الجولة الرابعة من الدورى.
حيث عمل يحيى خلال الفترة الأخيرة على محاولة علاج الأخطاء الدفاعية التى يعانى منها فريقه قبل لقاء اليوم على أمل سد الثغرات والحد من تلقى الأهداف التى يتلقاها والتى تسببت فى حصده لـ9 نقاط فقط من 9 مباريات خاضها حتى الآن.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved