متعب يتحدث عن رحيله من الأهلي وعروض الأحتراف .. وشفرة الأهداف القاتلة

آخر تحديث: الجمعة 20 نوفمبر 2015 - 8:26 م بتوقيت القاهرة

الشروق

 

أكد عماد متعب مهاجم النادى الأهلى أن فكرة الإحتراف الأوروبى لا تراوده، وإن كان اللعب فى أحد دوريات منطقة الخليج العربى أمر وارد للغاية.

وقال متعب فى تصريحات صحفية له: "الإحتراف فى الخليج وارد، وذلك، فى حال وتلقيت عرض مناسب بشهر يناير، وهذا سيتضح وفقاً لحجم مشاركاتى مع الفريق والدور الذى سأقوم به.

وتابع: "قصة الإحتراف الأوروبى أنتهت بالنسبة لى بسبب عمرى الأن، ولم أعد أفكر بها نهائياً حالياً".

وعن فوز الزمالك ببطولة الدورى الممتاز الموسم الماضى، قال متعب: "لقد منحنا الزمالك نقاط كثيرة السنة الماضي، ولكن الفارق هذه المرة أن الزمالك فى هذا الموسم أستغل هذه الفرصة، وحصد الدورى عن جدارة".

وأضاف: "جاريدو لا يتحمل مسئولية الفشل لوحده فى ضياع الدورى، لأن الفريق منظومة تتكون من جهاز فنى ولاعبين وإدارة، ولا يمكن إلقاء المسئولية على طرف واحد".

أفضل مهاجم فى مصر هو باسم مرسى، وذلك من وجهة نظر عماد متعب، وإن كان أيضاً من وجهة نظره، فإن مروان محسن ظهر بشكل جيد منذ بداية الموسم، وكذلك عمرو جمال قبل أن يصاب بالرباط الصليبى فى الموسم الماضى.

وفيما يتعلق بقيامه بتسجيل عدة أهداف التى أسجلها فى اللحظات الأخيرة والقاتلة للمباريات، قال متعب: "هى رسائل إلهية، لأننى أكون مظلوم فى تلك الفترة، فيقوم الله بتعويضى عن ذلك.. فمثلاً، هدفى فى سيوى سبورت كان من ممكن أن يأتى فى الدقيقة 80، غير أنه لن يكون بنفس التأثير وتركه لعلامة تاريخية عند الجماهير مثلما حدث بعد تسجيله بالدقيقة 90.., كذلك هدفى فى مرمى الجزائر فى تصفيات مونديال 2010، والذى رد على ناس كثيرون أنتقدوا حسن شحاتة لضمى حينها".

متعب فى تصريحاته دافع عن رمضان صبحى، مضيفاً: "هو (عايش حياته وعايش سنه)، وأنا لا أتفق مع الهجوم عليه، لأننى أرى أنه يركز فقط فى الملعب، وبعد واقعة الوقوف على الكرة أمام الزمالك فى السوبر، قلت له، أنك من ممكن أن تضايق المنافس وتستفزه بتسجيل مزيد من الأهداف فى مرماه.

وحول رغبته فى العودة مجدداً لتمثيل منتخب مصر، علق متعب بالقول: "أحترم إختيارات كوبر ولا أعلق عليها، ومازلت أحلم باللعب فى مونديال روسيا".

وأختتم متعب تصريحاته بالتأكيد على أنه لن يلعب فى نادى الزمالك، رغم أنه فريق، وذلك لأنه أهلاوى ويعد من أبنائه".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved