رئاسة هليوبوليس بين التوني والسنباطي

آخر تحديث: الإثنين 20 نوفمبر 2017 - 12:38 م بتوقيت القاهرة

عز الكلاوي

هارون : قائمتي تضم شخصيات بارزة قادرة على تنفيذ مطالب الاعضاء .. وعمرو : لدينا أفكار وطموحات ونسعى لإدارة رياضية محترفه

تشهد انتخابات هليوبوليس المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل ، منافسة شرسة بين هارون التوني وعمرو السنباطي المتنافسان على رئاسة النادي .

وتضم قائمة التونى كل من : نبيل حلمى نائبا للرئيس، وهشام علام لأمانة الصندوق ، وفى العضوية : شرين محفوظ، مريم درياس، أيمن نبيل، وعمر يحيى تحت سن الـ30.

أما قائمة السنباطى فتضم : محمد صدقي نائبا ، وهشام توفيق أمينا للصندوق ، وفى العضوية هشام سند، سارة مراد ، إيهاب فهيم ، وأحمد بكداش تحت 30 سنة .

من جهته ، قال هارون التوني أن قائمته الانتخابية تضم العديد من الشخصيات البارزة التي تسعي لخدمة النادي والارتقاء به خلال السنوات المقبلة، وكشف أن البرنامج الانتخابي يتضمن المطالب الضرورية للارتقاء بنادي هليوبوليس، وأهمها إنشاء حمام سباحة تحت الأرض بفرع مصر الجديدة، وتغطية حمام السباحة بفرع الشروق بالوسائل الحديثة، واستغلال معرض النادي بمصر الجديد لإنشاء ملاعب للسلة واليد والطائرة.

وأضاف التوني أن قائمته لديها الإمكانيات الطبيعية التي تساعد على التطوير، ولديهم أفكار وبرامج طموحة لتطوير الأنشطة الرياضية كي تستغل كعملية استثمارية للنادي.

وفي المقابل أكد عمرو السنباطي أنه لديه أفكار و طموحات كبيرة جداً فيما يخص الوضع الحالي للنادي، وكذلك رؤية مستقبلية لتطوير هذا النادي العريق، مضيفًا أن لديه خبرة من ضمن ٥ أشخاص فقط في مصر في إدارة الأندية، حيث أنه في هذا المجال منذ سنوات طويلة جداً مما يؤهله لهذا المنصب.

وشدد السنباطي على أهمية أن كل رياضة علي حدة يجب أن تدار بمحترفين يستطيع أن يحدد لهم أهداف محددة ويستطيع أن يقوم بمحاسبتهم عليها حال عدم التوفيق، مشيرًا إلى أنه يريد أن يقوم بعمل نظام في النادي يحاسب عليه الجميع ولا يخترق.

وأشار نبيل حلمي المرشح على منصب نائب الرئيس في قائمة هارون التوني إلى أن ترشحه هذه المرة لأنه وجد نفسه قادراً على خدمة النادى وأعضاء جمعيته العمومية، ويرى أنه لابد من تطوير النادى واستمرار النجاحات التى تحققت مؤخراً، مشدداً على أنه اختار قائمة هارون التونى لأنه وجدها الأفضل وبها شخصيات محترمة قادرة على تطوير النادى وخدمة الأعضاء.

وكشف حلمى أن القائمة لديها برنامج انتخابى قوى وطموح لخدمة أعضاء هليوبوليس، وأنه يسعى بمعاونة باقى أفراد القائمة لتنفيذه فور نجاحهم فى الانتخابات.

وكما أبدى محمد صدقي المرشح على منصب نائب الرئيس في قائمة عمرو السنباطي سعادته الكبيرة لأنه يوجد منافسة حقيقة وقوية في الانتخابات الجارية، مؤكدًا أن هذه المنافسة ستدفع كل قائمة لتقديم أفضل ما لديها لخدمة النادي والارتقاء به.

يذكر أن هارون التوني وعمرو السنباطي يتنافسان على رئاسة النادي، عقب اعتذار المستشار يحيى الدكرورى عن خوض الماراثون الانتخابى، المقرر لها الجمعة القادمة من الساعة التاسعة صباحًا إلى الساعة الساعة مساءً.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved