الليلة .. الاهلي يصطدم بالإسماعيلي في اول إختبار حقيقي بالدوري

آخر تحديث: الإثنين 20 نوفمبر 2017 - 12:27 م بتوقيت القاهرة

محمد قلبه

يستضيف ملعب الجيش ببرج العرب فى الثامنة مساءا مباراة الاهلى مع الاسماعيلى ، فى اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الرابعة للدورى الممتاز .

يدخل حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي هذه المباراة وهو يعي تماماً صعوبتها خاصة وأنها أولى المباريات الخمس المؤجلة والتي يسعى من خلالها إلى تحقيق الفوز ، لاستكمال مسيرة الفريق نجو قمة الدورى الغائب عنها منذ انطلاق المسابقة ، بسبب تأجيل 5 مباريات له فى الدورى ، لانشغاله بخوض نهائى بطولة دورى ابطال افريقيا التى خسر لقبها لصالح الوداد المغربى ، خاصة وان الفريق يحتل المركز الحادي عشر برصيد 10 نقاط من أصل 4 مباريات خاضها حتى الآن .

كما ان مواجهة اليوم تعد هي الإختبار الحقيقى الاول الذي يخوضه الاهلي في ظل تصدر الإسماعيلي جدول المسابقة برصيد 20 نقطة من أصل 8 مباريات خاضها حتى الآن، فضلاً عن الأداء القوي للفريق تحت قيادة الفرنسي سباستيان ديسابر.

ومن المتوقع أن يدفع البدري بتشكيل مكون من : محمد الشناوي في حراسة المرمى بعد استبعاد إكرامي للمباراة الثالثة على التوالي بعد مباراتى تليفونات بني سويف في كأس مصر ، والإنتاج الحربي بالدوري ، وفى الدفاع أحمد فتحي وسعد سمير وأيمن أشرف وحسين السيد ، وفي الوسط حسام عاشور وعمرو السولية ، وفي الهجوم يلعب المغربي وليد أزارو بعد تألقه في لقاء الإنتاج وإحرازه هدفي المباراة ، وخلفه الثلاثى عبد الله السعيد ووليد سليمان والنيجيري جونيور أجاي.

وفي المقابل يدخل الإسماعيلي هذه المباراة بحثاً عن الفوز للإستمرار في تصدر جدول ترتيب الدوري ، ويعتمد الفرنسي ديسابر على عدد من اللاعبين كمفاتيح لعب أبرزهم إبراهيم هسن وكريم بامبو إلى جانب هداف الفريق المهاجم الكولومبي كالديرون ، بينما تم استبعاد عمر جمال مهاجم الفريق لأسباب فنية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved