ضبط 5 أشخاص لقيامهم بسرقة 110 آلاف دولار و59 ألف جنيه من داخل شركة بالنزهة

آخر تحديث: الثلاثاء 20 ديسمبر 2016 - 2:23 م بتوقيت القاهرة

القاهرة - أ ش أ

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط 5 أشخاص؛ لقيامهم بسرقة 110 آلاف دولار، و59 ألف جنيه من داخل شركة بمنطقة النزهة، ونجحت في إعادة المبالغ المالية المسروقة.

وكان ضباط وحدة مباحث قسم شرطة النزهة قد تلقوا بلاغا من المواطن أحمد بيومى محمد المحلاوي، 38 سنة، مدير شركة، مقيم بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة، باكتشافه كسر باب الشركة، وسرقة 110 آلاف دولار أمريكي، و59 ألف جنيه من داخل درج مكتبه، ولم يتهم أو يشتبه في أحد.

وأسفرت جهود فريق البحث عن أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من سائق بالشركة، مقيم بدائرة قسم شرطة ثان السلام، وعامل مقيم بدائرة قسم شرطة عين شمس، المطلوب للتنفيذ عليه في قضية سلاح بدون ترخيص، مقضي فيها بالحبس لمدة شهر، وصاحب مكتب ومقيم بذات العنوان، وسائق بالشركة مقيم بدائرة قسم شرطة ثان السلام وعاطل مقيم بذات العنوان.

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبطهم عدا الأخير، واعترفوا أمام اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، بارتكاب الواقعة؛ حيث أقر الأول بأنه نظرا لطبيعة عمله بالشركة وعلمه باحتفاظ المجني عليه على مبالغ مالية كبيرة، خطط بالاشتراك مع باقي المتهمين على ارتكاب الواقعة.

وبمواجهة باقي المتهمين أيدوا ما جاء بأقوال الأول، وتم بإرشادهم ضبط 91 ألفا و890 دولارا، و118 ألفا و750 جنيها بمساكنهم، وباستدعاء المجني عليه اتهمهم بارتكاب الواقعة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved