فريق يد الأهلي للرجال يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة الجزيرة وديا

آخر تحديث: الأحد 21 يناير 2018 - 3:40 م بتوقيت القاهرة

الشروق

يحرص الجهاز الفني لفريق كرة اليد بالنادي الأهلي على تجهيز اللاعبين خلال فترة توقف مسابقة الدوري،وواصل الفريق  استعداداته لخوض مباراة الجزيرة الودية التي تقام الثلاثاء على صالة الأمير عبدالله الفيصل بالجزيرة.

ويرغب الجهاز الفني بقيادة عاصم حماد في الوصول باللاعبين إلى أفضل مستوى بدني وفني، من خلال إقامة مباريات ودية؛ تمهيدا لاستئناف مسابقة الدوري بعد انتهاء مشاركة المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الأفريقية بالجابون.


وأشار الموقع الرسمى للنادي اليوم الأحد أن الفريق خاض تدريبات بدنية في «الجيم» قبل أن يؤدي في الصالة تدريبات قوية والتي تعرض خلالها اللاعب أحمد حسام للإصابة ولم يتكمن من استكمال المران، حيث خرج لتلقي العلاج. وأكد الدكتور أحمد قدري إخصائي العلاج الطبيعي والتأهيل بالفريق إن اللاعب يعاني من التواء بسيط في الكاحل.

وقام الجهاز الطبي بوضع قدم اللاعب في الثلج مع خضوعه لتدريبات علاجية؛ لتجهيزه للمشاركة في المباريات الودية التي يخوضها الفريق خلال الأيام القادمة.

يذكر أن الجهاز الفني للمنتخب الوطني قام باستدعاء سداسي الأهلي؛ محمد إبراهيم وإسلام حسن، وإبراهيم المصري، وممدوح طه وعمر الوكيل "بكار"، ومحمد عصام الطيار للمشاركة في البطولة التي تقام حاليا.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved