ليفانتي يوضح حقيقة ضم نجم السعودية

آخر تحديث: الأربعاء 21 فبراير 2018 - 3:26 م بتوقيت القاهرة

رائد سمير

أوضح تيتو بلانكو، المدير الرياضي لفريق ليفانتي الإسباني أن ضم ناديه لنجم المنتخب السعودي، فهد المولد جاء لاستفادة النادي من تلك الصفقة مادياً، قبل أن تكون الاستفادة فنية.

وقال بلانكو في تصريحات لصحيفة "آس" الإسبانية "هناك جانبان رياضي واقتصادي في الصفقة، ونحن طُلب منا تقارير عن اللاعبين المعروضين للعب في إسبانيا، وبناءً عليها وقع الاختيار على فهد المولد كأفضل خيار للجانب الرياضي".

وأضاف :"ولكن الشيئ الأهم هو الجانب المادي من تلك الصفقة، فنحن كان يمكننا رفض ضم أي لاعب، لكن في هذه الحالة كنا سنخسر الجانب الاقتصادي وهو كان مهماً للنادي".

وتابع قائلاً :"فهد كان أفضل الخيارات ضمن المعروضين، وهو لاعب يمتلك الكثير وسنرى ما يمكن أن يقدمه، والمدير الفني للفريق، مونيز يعامله كلاعب إضافي ولو توجب عليه إشراكه سيفعل ذلك".

واختتم المدير الرياضي تصريحاته قائلاً :"المدرب أخبرني أن فهد يمتلك أشياء جيدة ومختلفة عن بقية اللاعبين، فهو لاعب سريع ومهاري، مازال هناك وقتاً طويلاً حتى نهاية الموسم وقد يكون المولد مفيداَ للفريق".

يُذكر أن اللاعب فهد المولد كان قد إنتقل خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية إلى نادي ليفانتي قادماً من اتحاد جدة السعودي ضمن مجموعة صفقات إنتقال للاعبين السعوديين لليجا، مصحوبة بدفع أموال ضخمة من الجانب السعودي –حسبما تشير التقارير- للأندية الإسبانية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved