صحف إيطاليا تستعرض صفقات نابولي ومسيرة أليجري الرائعة

آخر تحديث: الأربعاء 21 مارس 2018 - 12:51 م بتوقيت القاهرة

د ب أ

حملت الصحف الإيطالية، اليوم الأربعاء، العديد من العناوين والتصريحات الساخنة، مع تركيز على قائمة منتخب إيطاليا التي ستواجه الأرجنتين وإنجلترا، وشهدت تواجد الكثير من اللاعبين الشبان، والوجوه الجديدة، مع استبعاد ماريو بالوتيلي مهاجم نيس.

ووضعت صحيفة "كوريري ديلو سبورت"، قائمة بأسماء وصور اللاعبين الذين يريد ماوريسيو ساري تدعيم نابولي بهم في الصيف القادم، وكتبت: "قائمة ساري، هذه هي التدعيمات الكبرى التي يريدها لمستقبل أفضل في الأبطال، وتضم كييزا، فيردي، لينو، توريرا، دينيس سواريز وجريمالدو".

كما أبرزت الصحيفة الأرقام المميزة لمدرب يوفنتوس، ماسيمليانو أليجري والذي وصل باليوفي لأبعد مرحلة في جميع البطولات، سواء الدوري، الكأس أو دوري أبطال أوروبا، وكتبت: "لا يستسلم على الإطلاق، يوفي رائع، في أربعة مواسم لعب 208 من 213 مباراة ممكنة، يتفوق على البارسا، بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان".

بينما زفت صحيفة "توتو سبورت" نبأ سارًا لعشاق يوفنتوس، حيث كتبت على صدر صفحتها الأولى، مع صورة لجورجيو كيليني: "سوف أكون موجودا، إصابة جورجيو غير مقلقة ويمكن ليوفنتوس أن يعتمد على المدافع المخضرم أمام ريال مدريد في ذهاب ربع النهائي".

كما تطرقت لبعض أخبار السوق، وأبرزت تصريح وكيل أعمال المهاجم الأرجنتين لاوتارا مارتينيز، والذي أكد أن إنتر ميلان هو الأقرب لضمه من الآخرين: "إنتر، أحسنت، مارتينيز يذكرني بإبراهيموفيتش".

وكذلك أبرزت تصريحات مدرب يوفنتوس والمنتخب الإيطالي الأسبق، جيوفاني تراباتوني، والتي وجه فيها مديحا لماسيمليانو أليجري: "أليجري يشبهني، وكان سيثير إعجاب جياني آنييلي (رئيس يوفنتوس الأسبق) إذا كان حيا، وشاهد ما يفعله".

من جانبها، ركزت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" على العناصر الشابة الجديدة في منتخب إيطاليا الأول، وكتبت: "إعادة الولادة، مع شباب إيطاليا: كييزا وكوتروني يحلمان بلعب أول مباراة دولية مع المنتخب أمام الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي، ولكن هناك العديد من اللاعبين الشبان الآخرين مثل دوناروما، باريلا، مويس كين وميريت".

كما أبرزت تصريح وكيل أعمال ماريو بالوتيلي الناري، حيث أظهر مينو رايولا غضبه من عدم استدعاء المهاجم الأسمر من قبل المدرب لويجي دي بياجيو: "مدرب بلا شخصية، واتحاد كرة سخيف".

وعن آخر تطورات يوفنتوس كتبت: "ضربة كبيرة لأليجري، أليكس ساندرو أصيب وقد لا يشارك أمام ريال مدريد".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved