مصدر بحي ثان المحلة: أبلغنا الشرطة منذ أسبوع عن مجهولين يصورون المبنى

آخر تحديث: الأحد 21 سبتمبر 2014 - 10:26 م بتوقيت القاهرة

علاء شبل

كشف مصدر مطلع بحي ثاني المحلة أنهم رصدوا سيارة حمراء اللون يستقلها مجهولون ويقومون بتصوير مبنى الحي وعدد من المدارس والمناطق التجارية بمنطقة شارع سكة زفتى.

وأوضح المصدر أن مسؤولي الحي حاولوا ضبط الأشخاص إلا أنهم تمكنوا من الفرار بسيارتهم، كما التقطوا أرقام اللوحات المعدنية بالسيارة، لافتين إلى أنهم تقدموا بمذكرة عاجلة إلى المهندسة نادية حسونة رئيس حي ثان المحلة، لرفعها إلى العقيد علاء الغرباوي رئيس مباحث قسم ثان المحلة لتخصيص قوة أمنية لتأمين مبني الحي، وضبط مستقلي السيارة إلا أن قوات الشرطة وقياداتها تخاذلوا عن إغاثة وإنقاذ العاملين بالحي، على حد قوله.

وتمكنت المباحث الجنائية بالغربية بالتنسيق مع خبراء المفرقعات من إحباط تفجير عبوة ناسفة بدائية الصنع محدثة للصوت والشرر مصنوعة من الألعاب النارية والشماريخ، بعد العثور عليها من قبل المواطنين الجالسين بذات الحدائق المقابلة لديوان حي ثان المحلة.

في المقابل، أصدر اللواء أسامة بدير مدير أمن الغربية، توجيهاته إلى اللواء عبد اللطيف الحناوي مدير المباحث الجنائية، بإخلاء مبنى ديوان حي ثان المحلة، وفرض سياج أمني حوله مشكّل من قوات الأمن المركزي والمدرعات والسيارات المصفحة للبدء فى تمشيطه والدفع بخبراء المفرقعات لفحصه خشية وجود قنبلة أخرى بها حفاظا على أرواح العاملين بالمبني قبل نجاح خبراء المفرقعات في تفكيك القنبلة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved