مدرب هيدرسفيلد: نأمل في عودة رمضان صبحي قبل التوقف الدولي

آخر تحديث: الجمعة 21 سبتمبر 2018 - 4:25 م بتوقيت القاهرة

الشروق

أكد دافيد فاجنر، المدير الفني لنادي هيدرسفيلد تاون الإنجليزي أن لاعب فريقه، رمضان صبحي، جناح المنتخب الوطني مازال يعاني من الإصابة، مُشيرًا إلى أن بقية لاعبو الفريق أصبحوا في حالة بدنية جيدة.

ويعاني رمضان صبحي من إصابة بكدمة في الركبة خلال مباراة فريقه الأخيرة أمام كارديف سيتي بالجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي، والتي كشف عنها وكيله، نادر شوقي موضحًا أنه سيغيب على إثرها 3 أسابيع عن الملاعب (طالع التفاصيل)

وقال رمضان صبحي خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي مساء اليوم :"جميع اللاعبون بصحة وبحال جيد عدا رمضان صبحي، نحن نتدرب بشكل قوي ومكثف للغاية خلال الآونة الأخيرة، بإمكانكم مشاهدتها وسماعها في بعض الأحيان".

وواصل المدرب الألماني تصريحاته بشأن إصابة رمضان صبحي قائلًا :"لدينا أمل في أن يعود رمضان للتدريبات قبل فترة التوقف الدولية المقبلة –والمقرر إقامتها منتصف شهر أكتوبر المقبل-".

يُذكر أن المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب الوطني كان قد استبعد رمضان صبحي من قائمة الفراعنة التي ستواجه منتخب سوايزلاند يوم 12 و 16 أكتوبر المقبل في الجولتين الثالثة والرابعة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved