المصري يكلف اتحاد الكرة بسداد مستحقات لاعبه النيجيري

آخر تحديث: الثلاثاء 22 يناير 2019 - 2:18 م بتوقيت القاهرة

بورسعيد _ إيهاب أبو المعاطي

أخطرت إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية الاتحاد المصرى لكرة القدم باستقطاع المبالغ الدائنة على النادي من أصل القيمة المالية المستحقة من الاتحاد الافريقى "كاف" مكافأة صعود فريق الكرة بالبطولة الكونفيدرالية والبالغة ٣٠٠ ألف دولار.

ويشمل ذلك المبلغ تسوية مديونية المصري لدى الاتحاد من متأخرات قيد ومتأخرات أقساط صفقة إسلام عيسى لنادي النصر وديون مستحقة على النادي للاعبين آخرين على أن يقوم مسئولي الاتحاد بتحويل باقى المبلغ إلى النيجيرى چودى أنيكى مع التعهد بسداد باقى حقوق اللاعب خلال فترة ٦٠ يوماً .

وكانت المحكمة الرياضية الدولية قد ألزمت النادي المصري بسداد ٣٦٦ ألف دولار قيمة مستحقات اللاعب نتيجة فسخ تعاقده مع النادي وإعارته لنادي الداخلية موسم ٢٠١١/ ٢٠١٢ دون علم اللاعب وهذه الفترة شهدت تجميد مشاركة المصري بالدوري عقب واقعة أحداث مباراة الأهلى ببورسعيد.

ومن جانبه، أكد سمير حلبية رئيس المصرى لـ "الشروق" أن الإدارة مُلتزمة بسداد باقى مستحقات اللاعب تجنباً لقرار الاتحاد الدولي بخصم ٦ نقاط من رصيد فريق الكرة بجدول الدوري الممتاز وأضاف رئيس المصري أنه اتفق مع مسئولى اتحاد الكرة على تسوية المستحقات الدائنة على النادي من أصل ٣٠٠ ألف دولار مستحقات النادي المحولة من الاتحاد الافريقي وتحويل باقي المبلغ بالدولار إلى اللاعب النيجيري والتعهد بتحويل باقي المستحقات خلال الايام المقبلة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved