المقاصة عن وداع دوري الأبطال: لازلنا نعاني من رحيل إيهاب جلال

آخر تحديث: الخميس 22 فبراير 2018 - 11:38 ص بتوقيت القاهرة

الشروق

قال اللواء بكري سليم المدير التنفيذي لنادي مصر المقاصة، إن إدارة النادي الفيومي، أدت كل ما عليها مع الفريق في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وتعاقدت مع طلعت يوسف لقيادة الفريق فنيا، وان سبب الخروج من البطولة الافريقية بسبب الظلم التحكيمي الذي تعرض له الفريق.

وأضاف في تصريحات إذاعية: إيهاب جلال المدير الفني السابق للفريق، يتحمل جزء من إخفاقات الفريق في الدوري المصري وبطولة إفريقيا هذا الموسم، مشيرًا جلال تأخر كثيرًا في حسم مصيره مع نادي مصر المقاصة، وتعاقدنا مع مؤمن سليمات قبل وقت قصير من انطلاق الموسم.

واستطرد قائلا: "إدارة مصر المقاصة لا تتدخل في عمل المدير الفني، ولا تجبره على الاستمرار أو الرحيل، فمؤمن سليمان رحل بمحض إرادته، وكذلك عماد سليمان، مؤكدًا ان حكم لقاء جيرينيشن -  الله يسامحه - تغاضى عن احتساب 3 ركلات جزاء، واللاعبون افتقدوا خبرات اللعب في مباريات دوري أبطال إفريقيا.

وعن بيع نجوم الفريق قال: "هدفنا استثماري، ولقد خسرنا العديد من المباريات في ظل وجود اللاعبين الذين رحلوا، ولو كانوا موجودين في مباراة جيرينيشن فوت الأخيرة، كان من الممكن أن يخفق المقاصة أيضًا".

واستطرد قائلا: "رب ضارة نافعة، حسين الشحات رحل إلى العين الإماراتي وسوف ينضم للمنتخب، ولو كان موجودا في المقاصة لما انضم إلى المنتخب، لإنه قدم مستوى أكثر من رائع مع فريقه الإماراتي الجديد".

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved