بالصور.. «رضوى عاشور» وبطلات روايتها ملهمات منة خليل في مجموعتها الجديدة

آخر تحديث: الأربعاء 22 أبريل 2015 - 5:33 م بتوقيت القاهرة

أسماء مصطفى

لأن «اللي فاته رضوى عاشور فاته كتير» قررت الفنانة ومصممة الأكسسوارات، منة خليل، عمل مجموعتها الأخيرة مستوحاة من شخصيات روايات رضوى عاشور.. وعنها نفسها.

نشرت مصممة الأكسسوارات، منة خليل، على صفحتها الرسمية على موقع فيس بوك، ألبوم صور يضم مجموعتها الجديدة بعنوان «عن رضوى عاشور»، ورغم عدم مرور يومان على نشرها الألبوم، إلا أن عدد هائل من مستخدمي الفيس بوك قاموا بإعادة نشره مبدين إعجابهم بالفكرة.. والصور.

عن مجموعة «رضوى عاشور»، تقول منة في تصريحات خاصة للشروق:«رضوى عاشور جعلت مني إنسانا حقيقيا، أشياء كثيرة في العالم لم أكن أعرفها قبل لقاءها، هي من "فتحت عيني على الكون»" بعد أن درست لي في السنة الرابعة من كلية الآداب، وبعدها قررت استكمال دراستي وتحضير الماجستير، وهي أيضا من قامت بالتدريس لي في التمهيدي، ومن هنا بدأت علاقة حميمية تجمعني بها، ودخلت بيتها، وأصبحت صديقة للعائلة».

بأسى بالغ، تستكمل منة حديثها عن رضوى عاشور:«في فترة مرضها كنت ملازمة لها، وأخبرتها أني أريد تصميم مجموعة مستوحاه من شخصيتها، التي أراها عظيمة، لكن للأسف لم يشأ القدر أن يخرج المشروع للنور في حياتها».

وعن الملابس في المجموعة، تقول إن تلك هي المرة الأولى التي تعرض تُضمن مجموعتها ملابس، فستانين، وحذاء، لأنها ترى ان الحالة لن تكتمل إلا بأزياء مخصوصة للشخصيات، من الألف للياء.

قطع المجموعة تم تسميتها بأسماء من روايات رضوى عاشور، واستخدمت فيها عدة خامات كالفضة الإيطالي، والأحجار الكريمة، وخشب الأبانوس، والأقمشة الفلسطينية المطرزة.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved