حبس المتهم بخطف طفل وقتله لرفض والده إقراضه في زفتى

آخر تحديث: الإثنين 22 أكتوبر 2018 - 3:01 م بتوقيت القاهرة

علاء شبل

قررت نيابة زفتى، حبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيق؛ لاتهامه بخطف طفل وقتله لرفض والده مساعدته ماديا، كما قررت النيابة التصريح بدفن جثة الطفل بعد تشريحها لبيان سبب الوفاة.

وكانت الأجهزة الأمنية بالغربية قد نجحت مساء الأحد من كشف غموض العثور على جثة لطفل ملقاة داخل مصنع مهجور بقرية سنباط بزفتى، وتبين أن وراء ارتكاب واقعة القتل عامل في العقد الرابع من عمره اختلف مع والد الطفل لامتناعه عن إقراضه مبلغا ماليا لمروره بضائقة مالية وهو ما دفعه لارتكابه جريمته.

كان اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارا من مأمور مركز زفتى بورود بلاغ من المدعو "أحمد.ا" صاحب مصنع طوب طفلي ومقيم بقرية كفر سنباط بدائرة مركز زفتى باختفاء نجله "براء" 9 سنوات وتغيبه عن المنزل عقب خروجه من منزله.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة اللواء السعيد شكري مدير المباحث الجنائية لكشف غموض الواقعة وعُثر على جثة الطفل، داخل مصنع للطوب مهجور وسط الزراعات.

وكشفت التحريات الأمنية التي أجراها الرائد محمود العرنوسي رئيس مباحث مركز شرطة زفتى، أن وراء ارتكاب واقعة خطف الطفل وقتله المدعو "رضا.ع"، عامل ومقيم بمنزل شقيق والد الطفل، ونظرا لمروره بضائقة مالية حاول الاقتراض من والد الطفل إلا أنه رفض فخطط لخطف الطفل مقابل إرجاعه نظير فدية مالية.

وبتقنين الإجراءات الأمنية وبإعداد الأكمنة تم ضبط المتهم وبمناقشته اعترف بخطف الطفل وقتله خنقا بكتم أنفاسه وإلقائه داخل مدخنة إحدى المصانع المهجورة بالقرية.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول ظروف وملابسات الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وأُخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أصدرت قرارها المتقدم.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved