محافظة القاهرة: إزالة إشغالات وتعديات على أملاك الدولة بأتوستراد منشأة ناصر

آخر تحديث: السبت 22 نوفمبر 2014 - 7:08 م بتوقيت القاهرة

القاهرة- أ ش أ

شنت أجهزة محافظة القاهرة، وحى منشأة ناصر، حملة لإزالة عدد من التعديات ورفع الإشغالات بمنطقة المدافن بطريق الأوتوستراد، أسفرت عن إزالة فورية لكافتيريا ومقهى مكون من دورين، تعدى صاحبها على أملاك الدولة وغلق طريق مروري يربط بين شارع الأتوستراد وشارع الخاصة الملكية .

ونجحت الحملة فى رفع 3 أكشاك مخالفة و10 محلات مجاورة تم إقامتها بالتعدي والمخالفة دون ترخيص على طريق الأوتوستراد بدءا من أول شارع الخفير وحتى كوبري الملك خالد.

يأتي هذا فى إطار مواصلة التصدي بكل حسم للمخالفات المنتشرة بجميع صورها وخاصة التعديات والمخالفات البنائية، والحفاظ على أملاك الدولة والمال العام وشن المزيد من الحملات المفاجئة على مدار اليوم لرفع الإشغالات والأكشاك المخالفة وإخلاء وتطهير الأرصفة للمشاة ومراجعة تراخيص المحلات وإغلاق المخالف فوراَ، واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة ضد المخالفين بتحرير محاضر وإحالتهم إلى النيابة العامة منعاَ لعودتها مرة أخرى .

وأكد المهندس محمد نور رئيس حي منشأة ناصر أنه تم تنفيذ حملة موسعة بمشاركة جميع إدارات الحي المعنية ومعدات ولوادر الحي وهيئة النظافة بالتنسيق مع الجهات الأمنية وشرطة المرافق والقوات المسلحة للتأمين، شملت منطقة المدافن المطلة على طريق الأتوستراد ، وأسفرت عن فتح شارع رابط بين محورين هامين وهما طريق الأتوستراد وشارع الخاصة الملكية بعد إزالة كاملة لكافتيريا ومقهى على مساحة حوالى 50 م2 .

وأشار إلى أن الحملة استهدفت إعادة الانضباط بالمنطقة والشوارع المحيطة ، وتطهير الأرصفة وإخلائها برفع كافة الإشغالات والتعديات من قبل بعض المخالفين تحقيقاَ للسيولة المرورية المطلوبة ، حيث ضمت الحملة إزالة كاملة ل10 محلات مجاورة من دور واحد تمارس أنشطة مختلفة مثل مغلسة ملابس وحلواني وكشرى ، تم بناؤها بدون ترخيص بالتعدي على أملاك الدولة بالمخالفة ، وتم استدعاء سيارات ولوادر الحي وهيئة النظافة لرفع تراكمات ومخلفات الإزالة وفتح الشارع للحركة المرورية .

وأكد رئيس الحي مواصلة واستمرار تلك الحملات المفاجئة لتغطى كافة المناطق والشوارع والميادين بنطاق الحي من اجل تجسيد هيبة الدولة والقانون ومواجهة المخالفين بحزم لعدم تمكينهم من الاستفادة من مخالفتهم .

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved