التنمية الادارية: بدء المرحلة الثالثة لمشروع بناء قدرات قيادات الصف الثاني

آخر تحديث: الأربعاء 23 أبريل 2014 - 1:45 م بتوقيت القاهرة
القاهرة - أ ش أ

أطلقت وحدة تنمية وبناء القدرات ببرنامج التطوير المؤسسي بوزارة التنمية الإدارية، أعمال المرحلة الثالثة لبرنامجي «تنمية وبناء قدرات قيادات الصف الثاني»، وتنمية وبناء قدرات كوادر إدارات شؤون العاملين، في إطار مبادرة الوزارة لتأهيل قيادات وكوادر الصف الثاني.

قال اللواء عادل لبيب، وزير التنمية المحلية والتنمية الإدارية، فى تصريحات له، اليوم الأربعاء، إن "المبادرة يتم تنفيذها خلال العام المالي 2013-2014 على ثلاث مراحل بإجمالي 624 كادرا من الكوادر الإدارية بالمستويات العليا والوسطى بالجهاز الإداري للدولة.

وأضاف أن، تم الانتهاء من تنفيذ المرحلتين الأولى والثانية من المبادرة بتنمية وبناء القدرات الإدارية والقيادية لعدد 400 متدرب تتراوح أعمارهم من 30 إلى 55 سنة، حيث تم تدريبهم على أحدث مفاهيم ووسائل الإدارة الاحترافية، وأشرف على تدريبهم نخبة من الأساتذة في مختلف مجالات الإدارة الحديثة.

وقال، "يتم الآن تنفيذ فعاليات المرحلة الثالثة من مشروع تنمية وبناء قدرات قيادات الصف الثاني، في إطار اهتمام الدولة بتكوين كوادر صف ثان بالجهاز الإداري للدولة، قادرة على مواكبة التغيير والتطوير في الأداء الخدمي للحكومة، والتي يشارك بها 224 جهازا إداريا للدولة، ويتلقى التدريب ممثلون عن جهات حكومية من عدة وزارات منها وزارة المالية، والصناعة والتجارة الخارجية، والنقل، والموارد المائية والري، والتخطيط، والصحة والسكان.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved