حبس مجند بـ«أكتوبر ثان» 4 أيام بتهمة تمرير مخدرات لأحد مسجوني القسم

آخر تحديث: السبت 23 مايو 2015 - 9:05 م بتوقيت القاهرة

وليد ناجي

قررت نيابة أكتوبر ثان، السبت، حبس مجند شرطة من قوة قسم شرطة أكتوبر ثان 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بمحاولة تمرير المخدرات لأحد مسجوني القسم، كما أمرت النيابة باستعجال التحريات التكميلية الخاصة بالواقعة.

وتبين من تحقيقات عبدالعزيز عثمان، مدير النيابة، وبناء على تحريات المباحث ومحضر الضبط أن أحد المساجين داخل قسم الشرطة اتفق مع المجند، على مقابلة زوجته بمكان ما والحصول منها على المواد المخدرة وإدخالها للحجز له.

وأضافت التحقيقات، أن المجند في الميعاد الذي حدده السجين استأذن من الضابط المسؤول بالقسم وخرج لمقابلة السيدة بداعي أنه ذاهب لشراء الغذاء وبعض الأشياء الخاصة به.

وأثناء عودة المجند شوهد عليه علامات الترقب والخوف وتغيير في بعض ملامحه ما دفع الضابط لاستعلام الأمر وتفتيشه، وعثر بحوزتهم على أكثر من 200 قرص من المواد المخدرة، وبمواجهته أقر أنه كان يريد إدخالها للسجين داخل الحجز.

وأمام النيابة، قال المجند، إن السجين طلب منه مقابلة السيدة لإحضار بعض الأدوية الخاصة به منها، وأنه لم يكن يعلم أن تلك الأقراص هل هي مواد مخدرة من عدمه، وورد في محضر الضبط أسماء متهمين كانت المواد المخدر ستدخل لهما أحدها منهم بالإتجار في المواد المخدرة والآخر متهم باحتجاز شخص بدون وجه حق.

فيما طالبت النيابة، باستعجال التحريات التكميلية حول الواقعة لمعرفة ما إذا كانت المواد المخدرة الغرض من دخولها للحجز الإتجار أم أنها لمجموعة من المحتجزين واشترتها لهم السيدة، ومعرفة ما إذا كان المجند تحصل على أموال من عدمه.

ونفى مصدر قضائي، ما تم تداوله بعض المواقع الإخبارية من وجود علاقات جنسية بين المجند والسيدة في تلك الواقعة، مؤكدًا أن محضر الضبط والتحريات والتحقيقات الحالية لم تأتي بأي معلومة تلوح بهذا الاتهام للمجند.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved