سكولز: بوجبا لا يستحق 86 مليون إسترليني

آخر تحديث: السبت 23 يوليه 2016 - 10:34 م بتوقيت القاهرة

عبدالرحمن الهواري

 

يرى بول سكولز النجم السابق لمانشستر يونايتد ومنتخب إنجلترا بأن بول بوجبا لا يستحق 86 مليون جنيه إسترليني، وذلك بعد رغبة ناديه في التعاقد مع اللاعب الفرنسي، مشيرًا إلى أن أشخاص مثل كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي هم فقط من يستحقان هذه المبالغ.

ويسعى مانشستر يونايتد للتعاقد مع بوجبا لاعب يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الجارية، ليصبح أغلى لاعب في تاريخ الانتقالات متخطياً صفقة انتقال كريستيانو من يونايتد إلى ريال مدريد، وجاريث بيل من توتنهام إلى النادي الملكي.

وخلال تصريحات لسكولز، قال: "لا أعتقد أنه يستحق 86 مليون إسترليني، بهذا الكم من الأموال أنك تريد التعاقد مع لاعب يحرز 50 هدفًا في الموسم مثل رونالدو أو ميسي، وبوجبا ليس من نوعية هؤلاء اللاعبين".

وأضاف: "إنه لاعب صغير موهوب للغاية، لقد لعبت معه عندما كان في يونايتد مرتين أو ثلاثة، وأعرف أنه جيد، ولكن من ما أفهمه فإن هذا القدر من المال مبالغ فيه للغاية".

يذكر أن بوجبا قضى في اليونايتد 3 أعوام من 2009 إلى 2012 أغلبهم ضمن الفريق الرديف، قبل أن يرحل إلى يوفنتوس ويشارك في 178 مباراة، ويعتبر أحد المفاتيح الرئيسية للفوز بالدوري خلال الإيطالي خلال السنوات الماضية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved