رئيس اتحاد الخماسي الحديث : فضية بطولة العالم انجاز غير مسبوق

آخر تحديث: الأربعاء 23 أغسطس 2017 - 9:38 م بتوقيت القاهرة

علي البحيري

أعرب المهندس شريف العريان رئيس الاتحاد المصري للخماسي الحديث عن سعادته بتتويج ثنائي منتخب السيدات سندس طارق ومريم عامر بفضية بطولة العالم للكبار بالبطولة التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 وحتى 28 أغسطس الجارى بمشاركة 32 دولة على ملاعب نادي بيجاسوس والصالة المغطاة بمدينة 6 أكتوبر.
قال العريان أنه سعيد بتحقيق المنتخب هذا الإنجاز الغير مسبوق ، حيث كان هدف الاتحاد من اشراك لاعبي ولاعبات منتخب الشباب في بطولة العالم للكبار هو الاحتكاك القوي واكتساب الخبرات وليس التتويج بالميداليات.
ووجه رئيس اتحاد الخماسي التهنئة لمجلس إدارة الاتحاد والمنتخب المصري جهاز فني ولاعبين علي تحقيقهم هذا الإنجاز الكبير في بطولة العالم.
جاء ثنائي سيدات مصر وهن سندس طارق أبو بكر ومريم عامر في المركز الثاني برصيد في انجاز كبير للمنتخب المصري للشباب في احراز ميدالية ببطولة العالم للكبار في بطولة العالم للكبار ، حيث تبلغ مريم عامر 15عاما وسندس طارق أبو بكر 20 عاما.
حققت لاعبات مصر 190 نقطة في منافسات السلاح و291 نقطة في منافسات السباحة والعلامة الكاملة في الفروسية برصيد 300 نقطة و462 نقطة في منافسات ليزر ران ليصل اجمالي نقاط المنتخب المصري 1243 احتل بهم المركز الثاني والميدالية الفضية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved