زيدان: برشلونة بدون ميسي فريق أخر

آخر تحديث: الجمعة 23 سبتمبر 2016 - 4:21 م بتوقيت القاهرة

الفرنسية

 

اعتبر نجم الوسط الدولي الفرنسي السابق ومدرب ريال مدريد الاسباني لكرة القدم حاليا ان غياب الارجنتيني ليونيل ميسي سيؤثر كثيرا على الغريم الازلي برشلونة الذي سيفتقد خدمات افضل لاعب في العالم لمدة ثلاثة اسابيع بسبب الاصابة.

      وقال زيدان عشية لقاء لاس بالماس، مفاجأة الموسم حتى الان، في المرحلة السادسة من الدوري المحلي: "ميسي هو ميسي. الجميع يعلم ما بامكانه ان يقدم لهذا الفريق. من البديهي ان يكون برشلونة فريقا مختلفا بغيابه".

      وسيغيب ميسي عن الملاعب نحو 3 اسابيع بسبب اصابته بتمزق في الفخذ في المباراة ضد اتلتيكو مدريد (1-1) الاربعاء في المرحلة الخامسة من الدوري.

      وتوقف صاحب الكرة الذهبية 5 مرات والذي عانى مؤخرا من الام متكررة في الحالبين، عن الركض في بداية الشوط الثاني واشار للمدرب لويس انريكي بانه لن يستطيع اكمال المباراة، فجلس على ارضية الملعب قبل ان يخرج تاركا مكانه للدولي التركي اردا توران (60)، وبعدها بدقيقة واحدة نجح مواطنه انخل كوريا في ادراك التعادل للضيوف.

      وعانى ميسي (29 عاما) منذ بداية سبتمبر الحالي من الام في العضلات العليا لفخذه الايسر وبسبب هذه الاصابة اضطر الى اعلان انسحابه من مباراة منتخب بلاده ضد فنزويلا (2-2) ضمن التصفيات الاميركية المؤهلة الى مونديال 2018 في روسيا، وعاد على عجل الى برشلونة.

      وسيغيب ميسي عن مباراة السبت ضد سبورتينغ خيخون في الدوري وبوروسيا مونشنجلادباخ الالماني الاربعاء المقبل في مسابقة دوري ابطال اوروبا ثم سلتا فيجو في نهاية الاسبوع المقبل في الدوري المحلي ايضا.

      ومن المرجح ان تكون عودة ميسي ضد ديبورتيفو لا كورونيا في 15 اكتوبر المقبل، فيما يبدو من الصعب مشاركته مع منتخب بلاده في تصفيات المونديال مطلع الشهر المقبل ضد البيرو والبارجواي.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved