لاودروب يرفض تدريب منتخب الدنمارك

آخر تحديث: الإثنين 23 نوفمبر 2015 - 6:33 م بتوقيت القاهرة

أ ف ب

اعلن مسؤول في الاتحاد الدنماركي لكرة القدم اليوم الاثنين ان النجم السابق ميكايل لاودروب رفض الاشراف على المنتخب خلفا لمورتن اولسن الذي استقال من منصبه بعد ان شغله 15 عاما الاربعاء الماضي غداة فشله في التأهل الى نهائيات كأس اوروبا 2016 في فرنسا.

وصرح المدير الاداري في الاتحاد الدنماركي كلاوس بريتون-ماير "ميكايل وضع حدا للمحادثات لانه لا يعتقد بان منصب مدرب المنتخب مناسب له في الوقت الراهن. لديه اسبابه الشخصية".

ولا يشرف لاودروب (51 عاما و37 هدفا في 104 مباريات دولية) على اي فريق منذ ان ترك لخويا القطري في يونيو الماضي، ولهذا كان بين الاسماء المطروحة في الصحافة لخلافة اولسن.

وتعادلت الدنمارك مع ضيفتها السويد 2-2 الثلاثاء الماضي في كوبنهاجن في اياب ملحق التصفيات الاوروبية بعد خسارتها ذهابا 1-2 في سولنا قبل 3 ايام.

وقال اولسن (66 عاما) بعد الخروج "ابلغت اللاعبين عن اتفاقي مع الاتحاد بان مواصلة عملي لا معنى لها"، واضاف "الاشهر الاخيرة كانت محبطة. لم اجد اي تناسق في ادائنا او تشكيلتنا. اتحمل كامل المسؤولية".

وقاد اولسن الدنمارك الى دور الـ16 في كأس العالم 2002، وربع نهائي كأس اوروبا بعد سنتين، لكنه عجز في السنوات الماضية عن التأهل الى نهائيات ثاني بطولة كبرى على التوالي بعد مونديال 2014 في البرازيل.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved