عماد الدين حسين: أعطيت صوتي لسيدة لا أعرفها تشجيعا لوجود المرأة بالبرلمان

آخر تحديث: الإثنين 23 نوفمبر 2015 - 8:24 م بتوقيت القاهرة

سمير الوشاحي

أعلن عماد الدين حسين، رئيس تحرير جريدة «الشروق»، أنه شارك في الانتخابات البرلمانية وأعطى صوته لسيدة لا يعرفها بدائرة السيدة زينب، تشجيعا منه لمشاركة السيدات في البرلمان المقبل.

وقال «حسين» خلال لقائه ببرنامج «الحياة اليوم» الذي يعرض على شاشة «الحياة»، الاثنين، إن النخبة والمثقفين لا يهتمون بالمواطنين البسطاء ويتجاهلون جزءا كبيرا منهم، وفي الحقيقة هم مؤثرون جدا في العملية السياسية.

وتابع: «الإخوان يروجون أن كل من قاطع الانتخابات ينتمي إليهم والمواطنون البسطاء يعتقدون ذلك.. المصريون البسطاء شاركوا في الانتخابات بسعادة رغبة منهم في التغيير».

وأوضح أن عددا من الأحزاب السياسية ووسائل الإعلام تلافت الأخطاء التي وقعت فيها المرحلة الأولى، ولكن مازال هناك عدد كبير من المواطنين لا يعلمون مرشحيهم وكل ما يريدونه هو التغيير للأفضل.

جدير بالذكر أنه قد بدأت صباح أمس الأحد، عملية الاقتراع بالمرحلة الثانية والأخيرة للانتخابات البرلمانية في 13 محافظة، وهي القاهرة، القليوبية، الدقهلية، المنوفية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء، وجنوب سيناء، ومن المقرر أن تستمر حتى الساعة التاسعة من مساء اليوم الاثنين.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved