فيديو.. رشا نبيل: «ميسي» لن يصنع تاريخًا لمصر.. وزيارته «مستفزة»

آخر تحديث: الجمعة 24 فبراير 2017 - 2:07 م بتوقيت القاهرة

كتب: أحمد العيسوي

انتقدت الإعلامية رشا نبيل، بعض السلبيات التي أحاطت بزيارة النجم الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، الأخيرة إلى مصر، واصفة إياها بـ«المستفزة».

وعارضت «نبيل»، خلال تقديمها برنامج «كلام تاني»، المذاع على فضائية «دريم»، مساء الخميس، إن الطريقة التي تم التعامل بها مع زيارة النجم الأرجنتيني، لونيل ميسي، إلى مصر، قائلة إن "هناك فارقًا كبيرًا بين الانبهار والانبطاح".

وقالت إن "«ميسي» لن يصنع تاريخًا لمصر"، مؤكدة أن الانبهار بالنجم الأرجنتيني يعد أمرًا طبيعيًا، إلا أن التعامل معه بانبطاح لم يكن لائقًا"، على حد قولها.

وأشارت إلى حديث «ميسي» عن إعجابه بالحضارة المصرية، متابعة: "الرجل كان يتحدث عن الحضارة المصرية، أما نحن فكنا نتحدث عن أشياء أخرى، وتجاهلنا المخزون الحضاري لبلادنا".

واستطردت: "سنظل ندفع ثمن ترديد مقولة إن مصر فقيرة"، مطالبة بالتوقف عن ترديد هذه المقولة؛ لأن نتائجها ستكون "سيئة"، بحسب وصفها.

وأبدت تعجبها من ترديد الفرقة الغنائية التي قدمت عروضًا أمام «ميسي»، لأغاني الفنانة اللبنانية فيروز، متابعة: "نغني لفيروز في مصر، إذًا سنغني لأم كلثوم عندما يذهب ميسي إلى لبنان".

وغادر النجم الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، صانع ألعاب برشلونة الإسباني، مصر مساء الثلاثاء الماضي، عائدًا إلى إسبانيا، بعد انتهاء زيارته للقاهرة، التي استهدفت الترويج لحملة «تور أند كيور»، الخاصة بالترويج للسياحة العلاجية في مصر، وعلاج مرضى فيروس «سي».

وكان «ميسي» قد وصل إلى القاهرة عصر الثلاثاء الماضي، في إطار مشاركته بحملة «تور أند كيور»، التي تستهدف علاج مرضى فيروس «سي»، باعتباره سفيرا للحملة عالميًا.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved