«دعم مصر» يشكل غرفة عمليات لمتابعة سير العملية الانتخابية ببني سويف

آخر تحديث: السبت 24 مارس 2018 - 12:21 م بتوقيت القاهرة

بني سويف - حازم الخولي:

أكد النائب عبدالله مبروك عضو مجلس النواب عن دائرة ببا جنوب بني سويف والأمين العام المساعد لائتلاف دعم مصر بمجلس النواب، أنه تم عمل غرفة عمليات رئيسة بالائتلاف دعم مصر بالتجمع الخماس؛ لمتابعة سير العملية الانتخابية على مدار 3 أيام، ومن ضمن عملها التوكيلات والمندوبين والنتائج، وخطة الحشد للمواطنين لمقار الجان الانتخابية من الائتلاف عن طريق النواب في جميع محافظات الجمهورية، وتم توفير وسائل موصلات لنقل الموطنين لمقار الجان الانتخابية مع توفير وسائل موصلات للمعاقين وكراسي متحركة.

وقال «مبروك»، خلال تصريحات صحفية خاصة لـ«الشروق»، «نحن الآن كائتلاف دعم مصر وكنواب قمنا بدورنا كباقي الموطنين لكي نثبت إيجابيتنا بالنزول والمشاركة في الانتخابات لكي نوجة رسالة للعالم أجمع أننا المصريين شعب مثقف وعلى درجة وعي عالي».

وأضاف «مبروك»، أن من يطالبون بمقاطعة الانتخابات يبعون وطنهم وبلدهم، وأننا لا نجد شئ يدعو للمقاطعة كما يروجون ويرددون، وأن من يطالب بمقاطعة الانتخابات هو شخص خائن لوطنه.

وأكد أن مؤشرات التصويت للمصرين بالخارج، أشارت إلى أن الشعب المصري على درجة عالية من الوعي وتحمل المسئولية الكاملة اتجاه وطنه وبلده، وقال إن الحشد سوف يكون كبير في الانتخابات بالداخل وأن المصريين سوف يقفون طوابير أمام اللجان للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved