وصول بطاقات التصويت لانتخابات الرئاسة إلى محكمة البحر الأحمر

آخر تحديث: السبت 24 مارس 2018 - 1:34 م بتوقيت القاهرة

البحر الأحمر- كمال الجزيري

وصلت إلى محكمة البحر الأحمر أوراق وبطاقات الاقتراع الخاصة بانتخابات رئاسة الجمهورية 2018؛ تمهيدًا لتوزيعها على اللجان الفرعية بمدن المحافظة.

كما بدء القضاء المشرفين على العملية الانتخابية في التوافد إلى مدينة الغردقة، وسوف يتم تسليمهم بطاقات الاقتراع اليوم السبت قبل انطلاق الانتخابات وتوزيعهم على اللجان الفرعية.

ويبلغ عدد المواطنين من لهم حق التصويت من أهالى المحافظة 279222 ناخبًا وأصوات الوافدين، من سجلوا أسمائهم للتصويت في لجنة الوافدين بالمحافظة، 57732 ناخبًا ليكون إجمالي من لهم حق التصويت بالمحافظة 336954 ناخبًا.

وسوف تجرى العملية الانتخابية في 110 لجنة انتخابية فرعية بمدن المحافظة، منها 14 لجنة انتخابية بمدينة رأس غارب، و52 لجنة بمدينة الغردقة، و16 لجنة بمدينة القصير، و17 لجنة بمدينة سفاجا، و6 لجان بمدينة مرسى علم، و3 لجان بمدينة الشلاتين، ولجنتين بمدينة حلايب.

وأكد اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، على توفير أتوبيسات لنقل الناخبين من المناطق البعيدة والتجمعات في حلايب وشلاتين إلى المقار الانتخابية.

واستعدت محافظة البحر الأحمر لانتخابات رئاسة الجمهورية المقرر انطلاقها الإثنين المقبل وعقد المحافظ ورؤساء المدن اجتماعات مكثفة؛ لمناقشة الاستعداد للانتخابات لمتابعة تجهيز المقار الانتخابية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved