152 ألف مشاهدة لامتناع صباحي عن التصفيق للسيسي ونصف مليون لقاضٍ يعرض دليل تخابر مرسي والإخوان على اليوتيوب

آخر تحديث: الخميس 24 أبريل 2014 - 5:38 م بتوقيت القاهرة
كتب – مصطفى ندا

تنوعت المواضيع الأكثر رواجا على موقع اليوتيوب والتي سجلت أعلى نسبة مشاهدة على الموقع الإلكتروني بين السياسة والفن والرياضة.

وكان مقدمو البرامج الحوارية هي النافذة لموقع اليوتيوب من خلال تسليط الضوء على أبرز موضوعات الساعة، وكان من أهمها ردود أفعال حمدين صباحي المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية اثناء تصفيق الحضور في الكاتدرائية لعبد الفتاح السيسي منافسه في السباق الرئاسي.

152 ألف مشاهد لحمدين صباحي

«عاجل: حمدين صباحي يمتنع عن التصفيق لعبد الفتاح السيسي ويضحك بسخرية».. هذا هو عنوان الفيديو الذي تداوله مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وفيسبوك، وانتشر على اليوتيوب، وبلغت نسبة المشاهدة 152.730 ألف مشاهد.

محتوى الفيديو كالتالي.. في أعقاب احتفال البابا تواضروس بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، بعيد القيامة وسط حضور مئات الأقباط بمقر الكاتدرائية المرقسية بالعباسية، السبت، وصل حمدين صباحي، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية إلى المقر البابوي مساء أمس لتهنئة الأقباط بأعيادهم.

وأعلن تواضروس عن أسماء كبار الشخصيات والمسؤولين في الدولة الذين شاركوا الأقباط الحضور في مقر الكاتدرائية لتوجيه الشكر لهم، وكان من ضمنهم الدكتور زياد بهاء الدين، النائب السابق لرئيس مجلس الوزراء، والدكتور حسب الله الكفراوي، ومحمد أبو الغار، رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، وكذلك المستشار أحمد الزند، رئيس نادي قضاة مصر.

وعندما أشار البابا تواضروس إلى حضور السيسي قائلًا: «كما حضر إلى المقر البابوي سيادة المشير عبد الفتاح السيسي، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، صباح اليوم؛ لمشاركة الأقباط أعيادهم وتقديم التهنئة»، تحولت القاعة إلى حالة من التصفيق الحار الذي استمر على مدار نصف دقيقة مرددين هتافات «السيسي رئيس مصر» في ظل حضور حمدين صباحي.

 

113 ألف مشاهدة لمرتضى منصور

«بالفيديو . . مرتضى لـسما: انا وعدتك بإغلاق قناتك».. فيديو يعكس الصراع القائم بين مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك والمطربة سما المصري على هامش إلقاء القبض عليها من قبل الرقابة على المصنفات الفنية يوم السبت الموافق 19 إبريل الجاري، وقد حصل على نسبة مشاهدة بلغت 113.380 متابع لليوتيوب.

محتوى الفيديو تضمن قال مرتضى منصور، «البلد في حالة سئية واقتصادها سييء للغاية، وهذه الأمور أهم من التعليق على إلقاء القبض على سما المصري، والحديث عن باسم يوسف».

وأضاف «منصور»، في مداخلة هاتفية على قناة التحرير، «أنا وعدت سما المصري بإغلاق القناة أول أمس، وهي تحرض على الفسق والفجور، وبعد أن تعدت بالسب على كبار المسؤولين في مصر، مثل حازم الببلاوي، وكان آخرهم حمدين صباحي، عبر تلك القناة، مشيرًا إلى أنه تقدم ببلاغ للنائب العام، والمصنفات الفنية وعملوا تحريات عنها، وهي كانت تقيم أمام قسم العجوزة، داخل شقة مفروشة تسب من خلالها المصريين زي ريا وسكينة.

 

98 ألف مشاهدة لعماد متعب

«بالفيديو.. ننفرد بأول مشاهد لعماد متعب داخل قسم شرطة مصر الجديدية».. بتلك الصيغة انتشر فيديو لنجم الكرة والنادي الأهلي اللاعب عماد متعب على خلفية شجاره مع أحد ضباط الشرطة بسبب مخالفة مرورية وفقا للخبر المتداول على المواقع المختلفة حصل على نسبة مشاهدة تقدر 98.214 ألف شخص متابع لليوتيوب.

وأضاف المصدر، في تصريحات خاصة لـ«بوابة الشروق»، مساء اليوم، إنه "تم اصطحاب "عماد متعب" ﻻعب النادي الأهلي إلى قسم القاهرة الجديدة بعد مشاجرة مع ضباط شرطة"، حسب رواية الشرطة.

 

499 ألف مشاهدة لقاضي مرسي

«القاضي يعرض دواء لعلاج البرد كدليل على قيام مرسي والاخوان بالتخابر».. هو مقطع الفيديو الذي تداوله رواد شبكات التواصل الاجتماعي تويتر وفيسبوك وحصل على نسبة مشاهدة 499.855 مشاهد.

مقطع الفيديو يتضمن استعراض القاضي المسؤول عن محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي في قضية التخابر لعدد من الأحراز والتي تناول فيها ورقة مكتوبا عليها الأقوى والأسرع لعلاج نزلات برد والجيوب الأنفية، ورد المتهمون بأنه اسم دواء وقاطعه القاضي بعبار «طيب إنتم زعلانين من ايه» ومن ثم تعالت ضحكات الحضور في قاعة المحكمة.

 

بكاء الطفل بطل فيلم حلاوة روح مع محمود سعد و367 الف مشاهد

«بكاء الطفل بطل فيلم حلاوة روح مع محمود سعد بسبب شدة الهجوم عليه من الإعلام والحكومة».. تحت هذا العنوان أثار مقطع الفيديو جدلا واسعا وردود أفعال كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي ولدى المواطنين أيضا في الشارع المصري وحصل على نسبة مشاهدة تقدر بـ367.652 متابع لليوتيوب.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved