أحمد فهمى طبيب تجميل «لأعلى سعر» فى رمضان

آخر تحديث: الأربعاء 24 مايو 2017 - 7:56 م بتوقيت القاهرة

محمد ربيع

يطل الفنان أحمد فهمى على جمهوره خلال الموسم الرمضانى المقبل، بمسلسل «لأعلى سعر»، حيث يشاركه بطولة العمل النجمة نيلى كريم والفنانة زينة.

يقدم «فهمى» دور طبيب تجميل صاحب الشخصية القوية الذى تجمعه علاقة عاطفية بنيللي كريم.

وأشار الفنان الشاب إلى أن المسلسل سيكون مفاجأة للجمهور في رمضان 2017، لافتا إلى أن اسم المسلسل متناسب بشكل متكامل مع الأحداث.

وأشار فهمى «وفق بيان صحفى صادر الأربعاء»، إلى أن «دوره فى المسلسل مُركب وله العديد من الأبعاد ومختلف تماماً عن دور الطبيب الذي قدمه مسبقاً في مسلسل سر علني».

وعن العمل مع النجمة نيللي كريم يقول فهمى إن «أول مرة أشتغل مع نيللي، وهي بالتأكيد شخصية قوية زي ما هي ممثلة قوية، ومبسوط جداً بالوقوف أمامها، وهي أحد العوامل التي حمستني للمشاركة في المسلسل».

تدور أحداث المسلسل حول قصة زواج يبدو ناجحاً، لكنه يمر بتراكمات طفيفة تحوّله إلى صراع شرس يُخرج معه الشر الكامن داخل الإنسان.

«لأعلى سعر» من إنتاج شركة العدل جروب ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم على رأسهم نيللي كريم، زينة، أحمد فهمي، أحمد مجدي، محمد حاتم، سارة سلامة ورحمة بالإضافة إلى النجمين القديرين نبيل الحلفاوي وسلوى محمد علي، وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار الدكتور مدحت العدل، ومن إخراج محمد العدل.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved