السيسي للمصريين: «انتخبوا نواب البرلمان كأنكم تختارون أزواجا لبناتكم»

آخر تحديث: الأربعاء 24 يونيو 2015 - 10:49 م بتوقيت القاهرة

محمد بصل

طالب الرئيس عبدالفتاح السيسي، اﻷحزاب والقوى السياسية وعواقل القبائل وأهل الريف والحضر، باختيار العناصر اﻷصلح لتمثيلهم في البرلمان القادم، قائلا: "نقوا مجلس النواب الجاي ده على عينكم.. ولو لمرة واحدة بس.. ﻷجل خاطر مصر".

جاء ذلك خلال كلمة الرئيس في "إفطار اﻷسرة المصرية اﻷول" الذي نظمته رئاسة الجمهورية وضم نحو 350 ضيفا من فئات مجتمعية مختلفة، شملت ممثلين لشمال وجنوب سيناء ومطروح والنوبة وعائلات الصعيد والعمال والفلاحين والقبائل والإعلاميين والأدباء والفنانين.

وتابع السيسي: "اختاروا النواب كأنكم بتختاروا عرسان لبناتكم.. فلا تجاملوا أحدا.. واتفقوا.. أنا مليش مصلحة في حاجة غير إن البلد تكبر وتتحسن ويبقى في حلم جميل لينا وﻷوﻻدنا وأحفادنا".

وأشار السيسي إلى أنه "يتمنى إنهاء انتخابات البرلمان في الفترة بين افتتاح قناة السويس الجديدة ونهاية العام الجاري" مشددا على أن "هذا البرلمان لو مكانش بنتقى ويختار بكل التجرد والوعي، ستدفع مصر الثمن".

وأضاف السيسي أنه "قلق من أﻻ يصل كلامه بصدق إلى الناس" وأنه "يتمنى أﻻ يكون هناك شخص محقوق واحد في مصر، لكن الظروف مازالت ﻻ تسمح" وأنه "يتمنى لو يستطيع أن يعطي المزيد ﻷبناء مصر في الخارج وليس في الداخل فقط".
اقرأ ايضا:

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved