مدرب المقاولون: الدوري لن يكتمل

آخر تحديث: الإثنين 24 سبتمبر 2018 - 3:36 م بتوقيت القاهرة

الشروق

اتفق علاء نبيل، المدير الفني للمقاولين العرب، مع التصريحات السابقة لفرج عامر، رئيس نادي سموحة بشأن عدم استكمال الدوري في ظل المشاكل الكبيرة التي تواجه البطولة.

وقال علاء نبيل خلال تصريحات إذاعية: «يجب تعديل المنظومة قليلا، لأنها تتجه في اتجاه بعيد جدًا، أنا لم أخطئ، ولن أتراجع عن تصريحاتي السابقة، يوجد بعض النقاط لابدد من تعديلها في المنظومة".

وأضاف: " لو استمرينا على هذا النمط فأنا أرى أن تصريح فرج عامر، بأن الدوري لن يستكمل، سيتحقق، بسبب وجود كمية مشاكل غير طبيعية ولا يوجد حلول لها».

وجاءت تصريحات نبيل، نظرًا لعدم رضاه من مستوى التحكيم في مباراة فريقه الأخيرة أمام الزمالك والتي انتهت بفوز الفريق الأبيض بنتيجة 2-1، في ظل وجود جدل تحكيمي حول ركلة جزاء لم تحتسب لذئاب الجبل.

وقال: « لم نستحق الخسارة أمام الزمالك، وكانت لنا ركلة جزاء صحيحة لم تحتسب، فيما حصل الزمالك على ركلة جزاء مشكوك في صحتها، كنا نستحق التعادل على أقل تقدير».

وتابع: «حزين على نتيجة أربع مباريات في الدوري، إنبي، مصر المقاصة، بيراميدز وأخيرًا الزمالك، ورغم ذلك أحترم أداء فرقتي المميز في ظل الفوارق الكبيرة في الماديات والاستعدادات».

وأوضح نبيل: « لدينا مشكلة تتمثل في خوض 5 مواجهات قوية متتالية، بدأت بمباراة سموحة ثم بيراميدز والزمالك، ويتبقى لنا الإسماعيلي يليه المصري».

في سياق أخر كشف نبيل عن إصابة محمود أبو السعود، حارس مرمى الفريق بكسر في إصبعين من أصابع يديه، فيما يخضع أحمد علي، مهاجم الفريق، إلى أشعة رنين اليوم، الإثنين، للوقوف على حجم الإصابة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved