شاهد - ليفركوزن وباتي يقتربان من توديع دوري الأبطال

آخر تحديث: الثلاثاء 24 نوفمبر 2015 - 11:02 م بتوقيت القاهرة

رويترز

 

ت باير ليفركوزن الألماني وباتي بوريسوف على شفا الخروج من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم عقب تعادلهما 1-1 في روسيا البيضاء يوم الثلاثاء وهو ما تركهما بحاجة لانتظار بقية نتائج المجموعة الخامسة للعبور إلى دور الستة عشر.

ومنح المهاجم ميخائيل جورديتشوك التقدم لأصحاب الأرض في الدقيقة الثانية قبل أن يتعادل ادمير محمدي خلال الشوط الثاني بلمسة رائعة.

رفع هذا التعادل رصيد ليفركوزن إلى خمس نقاط من خمس مباريات في المركز الثالث متقدما بفارق نقطة واحدة على باتي متذيل الترتيب.

وسيودع الاثنان البطولة قبل خوضهما الجولة الأخيرة من دور المجموعات في حال فوز روما على مضيفه برشلونة حامل اللقب على ملعب كامب نو في وقت لاحق يوم الثلاثاء.

ودفعت المباراة التي جاءت حافلة بالأحداث ببرشلونة - الذي يتصدر المجموعة برصيد 10 نقاط من أربع مباريات - إلى دور الستة عشر قبل مواجهة روما الذي يحتل المركز الثاني بخمس نقاط من أربع مباريات.

هيمن ليفركوزن على المباراة لكن الفشل في إنهاء الهجمات منح باتي الأفضلية من خطأ كارثي للحارس بيرند لينو.

وتلقى جورديتشوك الكرة في الناحية اليسرى ومر من اثنين من المدافعين قبل أن يسدد من داخل المنطقة كرة أرضية فشل لينو في التصدي لها ومرت بين قدميه إلى داخل الشباك.

وضغط ليفركوزن بقوة في الوقت المتبقي من الشوط الأول لكنه فشل في تهديد مرمى أصحاب الأرض حتى أضاع خافيير هرنانديز هداف الفريق فرصة مميزة.

وتصدى سيرجي شيرنيك حارس باتي لتسديدة للمهاجم المكسيكي من مسافة قريبة بعد مجهود جيد من محمدي.

 

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved