الأهلي يواصل مسلسل انتصاراته بثنائية في الداخلية

آخر تحديث: الجمعة 24 نوفمبر 2017 - 10:28 م بتوقيت القاهرة

حقق الأهلي انتصاره الخامس على التوالي في الدوري المصري الممتاز بتغلبه على ضيفه الداخلية 2 / صفر خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة في الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز، والتي شهدت أيضا فوز الإسماعيلي على سموحة بذات النتيجة.

 

ورفع الأهلي رصيده إلى، حامل اللقب، رصيده إلى 16 نقطة في المركز الرابع بفارق الأهداف أمام المقاولون، وبفارق سبع نقاط عن الإسماعيلي المتصدر، فيما توقف رصيد الداخلية عند 12 نقطة في المركز الحادي عشر.

 

افتتح التسجيل وليد أزارو في الدقيقة (16) من الشوط الأول، بعد جُملة رائعة من عبدالله السعيد إلى باكا ماني الذي أعادها إلى السعيد مرة أخرى ليهديها عرضية لآزاروا أمام المرمى الخالي ليضعها بسهولة في الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم المارد الأحمر.



وفي الشوط الثاني حاول الداخلية العودة للقاء وسدد المهاجم محمد زيكا كرة قوية مرت بجوار مرمى الأهلي إلى خارج الملعب، فيما حاول الأهلي تعزيز تقدمه بهدف آخر.



واستمر الأهلي في محاولاته حتى نجح سعد سمير، مدافع الفريق، في إضافة الهدف الثاني في مرمى الداخلية، بعد تمريرة سحرية من مؤمن زكريا في الدقيقة (85) من عمر المباراة.

 

يذكر أن هذا الفوز هو الخامس للأهلي في الدوري هذا الموسم مقابل التعادل في مباراة حيث يتبقى له أربع مباريات مؤجلة ، فيما تعد هذه الخسارة هي الرابعة للداخلية هذا الموسم مقابل الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في مثلها.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved