مؤتمر حاشد لحملة «عشان تبنيها» لتأييد السيسي في قنا

آخر تحديث: الجمعة 24 نوفمبر 2017 - 12:52 م بتوقيت القاهرة

قنا - حمادة عاشور:

نظمت حملة «علشان تبنيها» بمحافظة قنا وحزب مستقبل وطن، مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا بقرية العزازية بمركز دشنا، حضره الآلاف من المواطنين وزعماء القبائل وكبار العائلات؛ للإعلان عن تأييدهم لترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي لولاية ثانية؛ لاستكمال مشروعات التنمية والحفاظ على الدولة من الأعداء.

حضر المؤتمر سكرتير عام محافظ قنا اللواء أيمن السيسي، ورئيس حزب مستقبل وطن النائب أشرف رشاد، ورئيس جامعة جنوب الوادي الدكتور عباس منصور، ولفيف من القيادات الشعبية والقبلية بالمحافظة، وسط حالة من الاستنفار الأمني الكثيف من قبل الأجهزة الأمنية.

وأكد نائب دائرة مركز دشنا حسين فايز أبو الوفا، أن هذا المؤتمر بمثابة الإعلان عن تأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي للترشح لفترة ثانية؛ لاستكمال مشروعات التنمية العملاقة التي تحدث في مصر، والحفاظ على الدولة من الأشرار والأعداء والمتربصين.

وردد الحاضرون هتافات تطالب الرئيس بالترشح لفترة ثانية، ووزعت أكثر من 10 آلاف استمارة على الحاضرين، وتم توقيعها أثناء المؤتمر.

وأضاف الأسقف تكلا أسقف دشنا وتوابعها، أن جميع الأقباط بمركز دشنا يؤيدون الرئيس السيسي ومعه لبناء الوطن، مطالبًا بعرض كشف حساب بالإنجازات التي تمت خلال الأربع سنوات الماضية، لكي يعرف المواطن حجم ما تم إنجازه.

وأشار رئيس جامعة جنوب الوادي الدكتور عباس منصور، أن الرئيس السيسي جاء لإنقاذ مصر من المؤامرات الداخلية والخارجية، لافتًا إلى التطور والنهوض الذي حدث في جامعة جنوب الوادي في عهده، والإنجازات التي شهدتها الجامعة من افتتاح كليات جديدة وتطوير المنظومة الجامعية.

وأوضح رئيس حزب مستقبل وطن النائب أشرف رشاد، أن الرئيس استطاع في فترة وجيزة من حكمه بالعودة بمصر إلى ريادتها ومكانتها عربيًا ودوليًا، وترشحه أصبح مطلبًا شعبيًا وجماهيريًا من كل الشعب الذي يدرك أن الرئيس السيسي قاد الوطن إلى بر الأمان.

ولفت منسق حملة «علشان تبنيها» بمحافظة قنا أسامة قدوس، أن الحملة جمعت أكثر من 50 ألف استمارة بالمحافظة، مشيرًا إلى أن رموز القبائل والشباب والعائلات مصرون على مطالبة الرئيس بالترشح لفترة ثانية؛ لاستكمال ما بدأه من مشروعات تنموية ضخمة، حققت نموًا اقتصاديًا ملحوظًا بحسب المنظمات والهيئات الاقتصادية والمالية الدولية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved