محافظ سوهاج يحيل مدير مدرسة للتحقيق لسوء النظافة

آخر تحديث: الجمعة 24 نوفمبر 2017 - 4:29 م بتوقيت القاهرة

كتب-محمد عبد المجيد

أحال الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، مدير مدرسة نجوع مازن شرق للتعليم الأساسى بمركز دار السلام للتحقيق بسبب سوء حالة المدرسة وسوء مستوى النظافة وانتشار القمامة بفناء المدرسة وداخل الفصول. 

كما أحال أيضا 4 من العاملين بالمدرسة و5 من العاملين بالوحدة الصحية بنجوع مازن للتحقيق بسبب الغياب عن العمل وترك العمل فى أوقات العمل الرسمية، وذلك عقب جولة تفقدية لرئيس مركز ومدينة دار السلام للاطمئنان علي سير العمل بالمصالح الحكومية والوحدات الصحية والمدارس بالمركز تنفيذا لتعليمات محافظ الإقليم. 

وأوضح لطفى محمد رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دار السلام أنه في إطار توجيهات المحافظ بضرورة متابعة سير العمل بالمصالح الحكومية بنطاق المركز، تم المرور المفاجئ على مدرسة نجوع مازن شرق للتعليم الاساسى والوحدة الصحية بنجوع مازن وتبين من خلال إدارة التفتيش المالي والإداري وجود 9 حالات غياب عن العمل وترك العمل فى اوقات العمل الرسمية، كما تبين سوء حالة المدرسة، مؤكدا على المتابعة المستمرة للمحافظة على الانضباط وحسن سير العمل وتقديم خدمة متميزة للمواطنين.

وشدد عبد المنعم على جميع رؤساء الوحدات المحلية بضرورة المتابعة المستمرة للخدمات المقدمة للمواطنين، والعمل علي تذليل العقبات، وتقديم اعلي مستوي من الخدمة للمواطن السوهاجي.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved