بالصور.. الصحة: 3 قتلى و9 مصابين حصيلة الذكرى الرابعة للثورة بجميع المحافظات

آخر تحديث: الأحد 25 يناير 2015 - 2:01 م بتوقيت القاهرة

كتبت- معتز سليمان وأسماء سرور

أعلنت غرفة الأزمات بوزارة الصحة عن ارتفاع أعداد المصابين لـ9 حالات، ومقتل 3 أشخاص نتيجة أحداث اليوم بالقاهرة والمحافظات.

وأكد تقرير غرفة الأزمات، أن جميع حالات الإصابة بطلق ناري وخرطوش، حيث أصيب 5 في محافظة كفر الشيخ و2 في منطقة المطرية وضابطي شرطة أمام نادي الشمس.

وبالنسبة للقتلى، أوضح التقرير أن الأول قتل في محافظة الاسكندرية نتيجة اشتباكات مع قوات الأمن، أثناء مشاركته في إحدى المظاهرات.

كما لقى اثنان مصرعهما في محافظة البحيرة أثناء زرعهم قنبلة بدائية الصنع.

وقال د.حسام عبد الغفار المستشار الإعلامي لوزارة الصحة، إنه "تم نقل حالتين إصابة من افراد الأمن المركزي إلى مستشفى هليوبليس، بسبب انفجار عبوة ناسفة أمام نادى الشمس، بمنطقة ألف مسكن، وحالتهم العامة مستقرة، كما وقعت حالة وفاة في الاسكندرية وتم نقلها إلى مستشفى كوم الدكة".

وأشار عبد الغفار لـ"الشروق" إلى وجود "حالتين وفاة في محافظة البحيرة، أثناء محاولة زرع عبوة ناسفة في البحيرة، وأن الجثتين تحت تصرف النيابة".

وأكد، أن غرفة إدارة الأزمات بوزارة الصحة والسكان منعقدة على مدار 24ساعة، بدءً من أمس وحتى نهاية تظاهرات الذكرى الرابعة لـ 25 يناير، تحت إشراف د.عادل عدوي وزير الصحة والسكان، لمتابعة ومواجهة أي أحداث محتملة في هذا اليوم، كما تتواصل مع غرف الأزمات بالمحافظات المختلفة على مستوى الجمهورية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved