تكثيف أمني بالتحرير ورابعة والاتحادية استعدادا لمظاهرات مؤيدي مرسي

آخر تحديث: الجمعة 25 أبريل 2014 - 11:20 ص بتوقيت القاهرة
القاهرة - أ ش أ

شهد ميدانا التحرير ورابعة العدوية، تواجدًا أمنيًا مكثفًا، صباح اليوم الجمعة، استعدادًا للمظاهرات التي دعا إليها مؤيدو الرئيس المعزول محمد مرسي.

وتمركزت عدد من الآليات العسكرية وتشكيلات الأمن المركزي والمدرعات بجوار البوابة الرئيسية لمبنى المتحف المصري المطلة على المدخل المؤدي إلى ميدان التحرير، وكذلك تمركز عدد من تشكيلات الأمن المركزي بالقرب من ميدان سيمون بوليفار.

وكثفت قوات الأمن من تواجدها بمحيط ميدان رابعة العدوية، حيث تمركز تشكيل من قوات الأمن المركزي ومدرعة بالقرب من البوابة الرئيسية للمسجد، فيما تم تجهيز حواجز الأسلاك الشائكة ببعض الشوارع الجانبية بالقرب من الميدان، لاستخدامها في حالة الاحتياج إلى إغلاقه أمام حركة المرور.

من ناحية أخرى، شهد محيط قصر الاتحادية بمصر الجديدة تواجدًا أمنيًا مكثفًا، صباح اليوم؛ تحسبًا للمظاهرات التي دعا إليها مؤيدو محمد مرسي.

كما تمركزت آليتان عسكريتان ببداية شارع الميرغني أعلى نفق العروبة، وتم نصب حواجز الأسلاك الشائكة بمنتصف الشارع وتجهيزها لاستخدامها في إغلاقه حال وصول مسيرات مؤيدي المعزول إليه، وكذلك تمركزت آليتان أمام البوابة رقم (4) للقصر المواجه لنادي هليوبوليس.

وتم نشر تشكيلات من قوات الأمن المركزي والمدرعات الشرطية بجوار مسجد عمر بن العبدالعزيز المواجه للبوابة رقم "4" لقصر الاتحادية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved