فوز قائمة «طارق حسانين» بدورة جديدة لغرفة الحبوب بالتزكية

آخر تحديث: الإثنين 25 يوليه 2016 - 11:55 م بتوقيت القاهرة

كتب- محمود العربي:

رئيس الغرفة: ننفذ خطة تطوير.. ولن نميز قطاع عن الآخر

فازت اليوم الإثنين قائمة "الخبرة والإنجازات" برئاسة المحاسب طارق حسانين عضو مجلس النواب، بدورة انتخابات غرفة الحبوب ومنتجاتها باتحاد الصناعات المصري بالتزكية وذلك لعام 2016 – 2019، بعد انسحاب قائمة "الإصلاح" المنافسة من الانتخابات في اللحظات الأخيرة، التى أجريت اليوم للمرة الثانية عقب إلغاؤها سابقا.

تضم قائمة "الخبرة والإنجازات" 10 أسماء على رأسها طارق حسانين رئيس الغرفة الحالى وعضو البرلمان، وحسين بودى رئيس شعبة مطاحن 82 ، وعبد الغفار السلامونى، وجدى المشد، وحسن محمدى، ورجب شحاتة، وعبد العزيز مختار، ورأفت نصير، وعمرو شرف، وحامد الهياتمى.

وقال طارق حسانين، رئيس الغرفة، إن مجلس إدارة الغرفة، سيبذل كل جهده من أجل الارتفاع بالقطاع وزيادة فرصه الاستثمارية داخل السوق المحلي وخارجه، مشيرا إلى أن الغرفة تتبنى فكرا جديدا يتيح لكافة الأعضاء المشاركة في المعارض المقرر تنفيذها خارج مصر في الفترة القليلة المقبلة.

وأضاف عقب الفوز بانتخابات الغرفة، أن مجلس الإدارة يضع مشاكل الشعب التابعة للغرفة أمام عينه، من المقرر زيادة معدل التواصل مع كافة الوزارات المعنية والتى لها علاقة مباشرة أو غيرة مباشرة مع الغرفة كالزراعة والتموين والتجارة والصناعة لحل كافة المشكلات العالقة والمستجدة في الوقت الراهن.

وأكد حسانين، أن الغرفة ستعمل على تفعيل "رقم ساخن" للغرفة يتيح لكافة الشعب التابعة عرض المشكلات على الغرفة من ثم العمل على حلها في أقرب وقت ممكن ما يتح للغرفة تحديد القطاع أو الشعب التى تعاني من مشكلات وعراقيل من ثم المساهمة في حلها، موضحا أن الخطة المقرر بدء تنفيذها ستعمل على الارتقاع بالقطاع دون تميز شعبة عن أخرى.

وقال حسين بودى رئيس شعبة مطاحن 82، التابعة لغرفة الحبوب، إن قائمة الخبرة الإنجازات استعدت مبكرا لخوض الانتخابات بكل قوة للفوز بها ولكننا فوجئنا بانسحاب قائمة الإصلاح، موضحا أن الشعبة بالتعاون مع الغرفة ستبذل كل جهدها لحل كافة المشكلات العالقة .

وأوضح : “ كنا نتمنى خوض منافسة أقوى بينا وبين القائمة المنافسة" ، مشيرا إلي أن الفترة المقبلة لن تشهد تميز بين قطاع عن الآخر وسيتم العمل من أجل تنفيذ خطة قصيرة الأجل لحل كافة العراقيل التى تواجه صناعة الحبوب والمطاحن بصفة خاصة.

وأضاف بودى، أن مجلس إدار الغرفة سيتلاشي خلال الفترة المقبلة كافة السلبيات ومن المقرر العمل بكل جهد لحل المشكلات ، مؤكدا أنه لا تميز بين قطاع وآخر ومهمة مجلس الإدارة ستكون خدمة القطاع بصفة عامة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved