نتائج الحلقة الثانية من بطولة الجمهورية للفروسية

آخر تحديث: الأحد 25 سبتمبر 2016 - 5:37 م بتوقيت القاهرة

عبدالرحمن الهواري

أنتهت منافسات الحلقة الثانية من من بطولة الجمهورية للفروسية للدرجات الرابعة و الخامسة بقسميها و السادسة بقسميها و التي أُقيمت على ملاعب نادي جرين بلازا بالإسكندرية في الفترة من 22 الي 24 سبتمبر الجاري.

و قد فاز الفارس مصطفي هاني علي جواده "ميني كاش" بمبارتي اليوم الأول و الثاني من الدرجة السادسة للخيول الأجنبية بعدما حقق زمن 73.71 ثانية في اليوم الأول دون أي أخطاء جزائية , بينما حقق  الفوز في اليوم الثاني بزمن  56.55 ثانية دون أي أخطاء جزائية.

 و حقق أيضاً يوسف أحمد عصر المركز الأول بمبارتي اليوم الأول و الثاني من منافسات الدرجة الخامسة للخيول المصرية و ذلك علي جواده "أوت أوف تايم" بزمن قدره 79.48 ثانية في مباراة اليوم الأول , 26.56 ثانية في مباراة اليوم الثانية دون أي أخطاء جزائية في المبارتين.

  أما في مباريات الدرجة السادسة للخيول المصرية تبادل الفوز كلاً من أنس حجازي علي جواده "بنت السلطان الذي فاز في مباراة اليوم الأول بزمن قدره 77.26 ثانية دون أخطاء جزائية , والفارس يوسف زغلول على جواده "ما شاء الله" الذي فاز في مباراة اليوم الثاني بزمن قدره 22.56 ثانية دون أخطاء جزائية .

و فازت حبيبة أحمد السيد و جوادها "فيرجينيا" في مباراة اليوم الأول من منافسات الدرجة الرابعة بزمن قدره 26.12 ثانية دون أخطاء جزائية, بينما  فازت بمباراة اليوم الثانية الفارسة فريال عصام مصطفى علي جوادها "أيس كريم" بزمن قدره 53.73 دون أخطاء.

أما في منافسات الدرجة الخامسة للخيول الاجنبية فقد فاز بمبارتي اليوم الأول و الثاني الفارس سيف محمد علي جواده "آي توينتي" بعدما حقق في اليوم الأول زمن قدره 22.32 ثانية , و في اليوم الثاني زمن قدره 57.01 ثانية .

و تقام مباريات الحلقة الثالثة لهذه الدرجات في الفترة من 5 الى 8 أكتوبر المقبل على ملاعب مركز الرباب للفروسية بسقارة .

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved