عميد تربية الإسكندرية: هدفنا الاقتراب من عقل الطالب ومشاركته في تجميل كليته

آخر تحديث: الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 - 12:18 م بتوقيت القاهرة

هدى الساعاتى :

أجهزة كمبيوتر جديدة و«واى فاى» مجانى لاستقبال العام الدراسى الجديد


قال عميد كلية التربية جامعة الإسكندرية الدكتور محمد أنور ، إن الكلية تسعى خلال العام الدراسى الجديد الاقتراب من عقل الطالب وحثه على المشاركة فى تجميل كليته و كأنها بيته الثانى، موضحا أن الطلبة أجروا أعمال تطوير وتجميل وطلاء الجدران التى قام بها طلاب التربية، إستقبالا للعام الدراسى الجديد؛ بهدف المشاركة الإنسانية بين الطالب و كليته.

وأضاف فى تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، لـ«الشروق»، أن الكلية شهدت مؤخرا أعمال تجديد وإعادة هيكلة الأبنية القديمة، موضحا أنه تم تجديد جراج الكلية بعد أن كان غير آدمى بجدريات قام الطلاب برسمها على الجدران و الأرضيات، و تم الدفع بعدد جديد من أجهزة الكمبيوتر.

وأشار إلى تخصيص مكان متسع فى الكلية مزود بمقاعد كبيرة ملونة للجلوس و «وواى فاى» مجانا حتى يتمكن الطلاب من البحث وإعداد محاضراتهم ، لافتا إلى تطوير معامل الكمبيوتر، وإتمام دورات «ICDL» من خلال وحدة خاصة.

وأوضح عميد تربية الإسكندرية، أن أعمال الصيانة والتطوير امتدت إلى المدرجات وزيادة أعدادها ووجود ميكنة إلكترونية لتحصيل المصروفات، مشيرا إلى أنه جارى إعداد برنامج ثقافى متميز يحاضر فيه كبار الأساتذة والخبراء لمناقشة الموضوعات المطروحة و فتح باب النقاش مع الطلاب.

وأضاف أنور أن الفكر الجديد الذى تسير عليه الكلية الاقتراب من الطلاب لسماع مشاكلهم و فى نفس الوقت اقتراحاتهم .

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved