السيطرة على حريقين هائلين بمحطة وقود ومستشفى حميات المحلة بالغربية

آخر تحديث: الثلاثاء 25 أكتوبر 2016 - 12:56 م بتوقيت القاهرة

الغربية - علاء شبل

اندلع حريق هائل بمحطة وقود بشارع الجلاء، مساء أمس الإثنين، وانتقلت قوات الحماية المدنية إلى مكان الحادث، للسيطرة على الحريق.

تلقى اللواء حسام الدين خليفة مدير أمن الغربية، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد ببلاغ أهالي منطقة حي ثانِ، باندلاع حريق داخل محطة وقود، وارتفاع ألسنة اللهب.

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية وتم الدفع بـ4 سيارات إطفاء، وسيارتي أسعاف، وسيطرت قوات الحماية المدنية على الحريق، وأجرت عملية التبريد.

وأغلقت أجهزة الأمن الطريق من الجانبين، ومنعت مرور السيارات، وفرضت كردونًا أمنيًا حول المنطقة، وسط اختناق مروري بغرض الحفاظ على حياة المواطنين، وتم وقطع الكهرباء عن المنطقة بالكامل وفصل الغاز عن المنازل.

كما اندلع حريق مسائي آخر بأحد مباني مستشفى حميات المحلة الكبرى، بصورة مفاجئة، وارتفعت ألسنة النيران أعلى المبنى، وانتقلت قوات الحماية المدنية للسيطرة على الحريق.

تلقى اللواء مدير أمن الغربية، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد ببلاغ الأهالي باندلاع حريق بجوار أحد مباني المستشفى.

وعلى الفور، تم الدفع بسيارتي إطفاء للسيطرة على الحريق، وتبين نشوب النيران في بعض الأشجار داخل المستشفى، بسبب إطلاق أحد الأشخاص الألعاب النارية "شماريخ" أثناء مرور «زفة عروسين» بالمنطقة، حيث التهمت النيران فروع الأشجار والنخل، وتم إخماد النيران قبل امتدادها إلى مباني المستشفى.

تحرر محضرًا بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved