بينيتيز: الثأر هو هدف ريال مدريد القادم

آخر تحديث: الأربعاء 25 نوفمبر 2015 - 11:17 ص بتوقيت القاهرة

مدريد /أ ش أ/

 

أكد رافاييل بينيتيز المدير الفني لنادي ريال مدريد الأسباني لكرة القدم أن فريقه متعطش إلى الثأر عندما يلاقي شاختار دانييتسك الأوكراني اليوم الأربعاء في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وفى أعقاب قرار فلورنتينو بينيتز رئيس النادي بتجديد الثقة فى بينيتز - على الرغم من الخسارة أمام غريمه التقليدي برشلونة برباعية نظيفة في الدوري الأسباني -  قال مدرب الريال - خلال مؤتمر صحفي عقده في مدريد - " كنا نعرف أن مباراتنا أمام البارسا مهمة للغاية بالنسبة للترتيب في الليجا ، وأيضا بالنظر إلى الفريق المنافس ، لذا فإننا مجروحون ومتعطشون إلى الثأر ".

ووجه بينيتيز الشكر لرئيس النادي بيريز على ثقته ، مشيرا إلى أن " جميع لاعبي الفريق متحدون" ، مضيفا " إن الخسارتين المتتاليتين في الليجا أمام أشبيلية (2-3) ثم برشلونة ، لا يجب أن تغيرا من إحساس التطور لدى هذا الفريق الذي كان يبدو أنه سيصبح أقوى ...وسنرى إذا كنا سنستعيد هذا الشعور".

من ناحية أخرى ، نفى بينيتيز التقارير التي تواترت مؤخرا حول أنه على خلاف من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وقال " رونالدو لاعب عظيم وهو أساسي بالنسبة لنا وليست هناك أي مشكلة".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved