«عشري» تكرم 50 من قدامى العاملين بـ«القوى العاملة» في الإسكندرية

آخر تحديث: الخميس 26 فبراير 2015 - 2:21 م بتوقيت القاهرة

كتبت- سهام شوادة

شهدت الدكتورة ناهد عشري، وزيرة القوى العاملة والهجرة، اليوم الخميس، حفل يوم الوفاء لتكريم 50 من قدامى العاملين بمديرية القوى العاملة والهجرة بمحافظة الإسكندرية من مختلف المجموعات الوظيفة من مديرين للمديرية ومديري إدارات، وفنيين وخدمات معاونة، الذين بلغوا السن القانونية وأحيلوا على التقاعد، خلال السنوات العشر الماضية.

حضر الحفل سكرتير عام المحافظة، اللواء حسين الأرنارؤدي، نيابة عن محافظ الإسكندرية، والدكتور نبيل محمد أمين، وكيل أول الوزارة، وخالد المصري، مدير عام الادارة العامة لتشغيل العمالة غير المنتظمة، وقيادات المديرية، وفتحي عبد اللطيف، رئيس الاتحاد المحلي لنقابات العمال بالإسكندرية.

وألقى المستشار محمد عادي الدوياتي، وكيل وزارة القوى العاملة بالإسكندرية الأسبق، كلمة نيابة عن المكرمين، أثنى فيها علي مجهود الوزيرة الرائع في الوزارة، مشيرًا إلى أنه عاصر الكثير من وزراء العمل السابقين، ووجه الشكر مدير المديرية محمد سعد على تنظيم هذا الحفل.

ووجه بعض المكرمين المحتفى بهم كلمات من القلب شاكرين القائمين على الحفل، خاصة الوزيرة ومدير المديرية، كما أثنوا على مجهودها مؤكدين أنها من أنشط الوزراء في الحكومة، وتمنوا أن يستمر الاحتفال بيوم الوفاء، وتم تقديم عرض وثاقي عن الشخصيات المحتفى بها.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved