الريال في اختبار صعب أمام سيلتا فيجو للحاق ببرشلونة

آخر تحديث: الأحد 26 أبريل 2015 - 11:28 ص بتوقيت القاهرة
مدريد - أ ف ب

 

يبحث ريال مدريد وصيف متصدر الدوري الإسباني عن تخطي عقبة سلتا فيجو مرة جديدة على غرار ما فعل ذهابا بثلاثية نظيفة حملت توقيع الدون البرتغالي افضل لاعب في العالم.

حيث يتطلع الريال لملاحقة برشلونة الذي فاز على إسبانيول بهدفين نظيفين ليواصل التصدر.

وقال الإيطالي كارول انشيلوتي المدير الفني للريال: "سنستعيد لاعبي فريقنا في نصف نهائي دوري الابطال وستتحسن الامور. اعتقد ان بايل وبنزيمة سيعودان بسرعة لكن لا اعلم في اوقت بالتحديد".

وغاب عن الريال كل من جاريث بيل وكريم بنزيما ولوكا مودريتش لإصابات مختلفة ليخسر الفريق جهودهم على مستوى دوري الأبطال رغم تخطي عقبة أتلتيكو.

ويسيطر برشلونة وريال مدريد بشكل شبه مطلق على الدوري في العقد الاخير، فتوج الاول في 2005 و2006 و2009 و2010 و2011 و2013، وريال في 2007 و2008 و2012، فيما افلت لقب النسخة الماضية لمصلحة اتلتيكو مدريد الذي حل وصيفا ايضا لدوري الابطال.

وفي المراحل الاخيرة من الدوري يواجه برشلونة خيتافي وقرطبة وريال سوسييداد ويحل على اتلتيكو مدريد في المرحلة قبل الاخيرة قبل ان يستقبل ديبورتيفو لاكورونيا.

اما ريال مدريد فيلعب مع الميريا ثم يخوض مواجهتين صعبتين امام مضيفه اشبيلية وضيفه فالنسيا اللذين يحاربان للتأهل الاوروبي قبل ان يحل على اسبنيول ويستقبل خيتافي.

ويبدو الصراع قويا على المركز الثالث المؤهل مباشرة الى دوري ابطال اوروبا بين اتلتيكو مدريد حامل اللقب (69 نقطة) وفالنسيا (65) واشبيلية (63).

كما يلتقي ملقة مع ديبورتيفو لاكورونيا، والميريا مع ايبار.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved