تجديد حبس «مكوجى» 15 يوما بتهمة تعذب طفلين بـ«كرباج» فى إمبابة

آخر تحديث: الأربعاء 26 أبريل 2017 - 5:28 م بتوقيت القاهرة

كتب- وليد ناجي

جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنح إمبابة، الأربعاء، حبس مكوجي 15 يوما على ذمة التحقيق فى اتهامه وآخر «هارب» باختطاف طفلين وتعذيبهما بـ«كرباج» لسرقتهما هاتف محمول من شقيقة أحد المتهمين بمنطقة إمبابة، فيما أمرت النيابة بسرعة ضبط وإحضار المتهم الثانى.

وكانت تحقيقات النيابة كشفت عن أن شقيقة أحد المتهمين وتدعى «صابرين»، أثناء تواجدها بأحد محال «الكوافير» في منطقة إمبابة طلب منها الطفلين المجنى عليهما مبلغ مالي لشراء الطعام فأشفقت عليهما ومنحتهما مبلغ مالي وطعام اشترته من أحد المطاعم القريبة.

وأضافت التحقيقات «أن الفتاة اكتشفت عقب عودتها إلى المنزل غياب هاتفها المحمول فتوجهت لشقيقها «علي.ن» 28 عاما، والشهير بعلي زلابية «المتهم الأول» وأخبرته بالواقعة فشك في الطفلين وتوجه بصحبة صديقه «سيد.ه» 31 عاما، والشهير بـ«سيد ولعة، المتهم الثانى، لمكان تواجد الطفلين وعقب العثور عليهما اقتادوهما لمكان بعيد لتعذيبهما وإجبارهما على الاعتراف بالسرقة رغم عدم وجود دليل.

وأشارت التحقيقات إلى أن المتهمين مارسا بحق الطفلين «إسماعيل» 12 عاما، و«عبدالله» 14 عاما، أنواع مختلفة من التعذيب والضرب بـ«كرباج مصنوع من سير موتوسيكل» محدثين بهما إصابات متفرقة بجسديهما، وتركوهما وفرا هاربين، إلى أن عثر الأهالي علي المجنى عليهما وتحرر محضر بالواقعة فى قسم إمبابة.

فيما تسلمت النيابة خلال التحقيقات التقرير الطبي المبدئي للمجني عليه الأول والذي حمل رقم ٣٠٩ لسنة ٢٠١٧، وأثبت وجود آثار تعذيب في جميع أنحاء الجسم، وتورم بالعينين وإصابة شديدة في الرقبة، بينما حمل التقرير الطبي للمجني عليه الثاني، رقم ٣١٠ لسنة 2017، وأثبت أن الطفل مصاب بكدمات وسحجات بأماكن مختلفة بالوجه.

ووجهت النيابة للمتهم «المقبوض عليه» في القضية التي حملت رقم ١١٥٤٠ لسنة ٢٠١٧ تهمة اختطاف طفل وتعذيبه.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved