فيديو.. أمينة خليل: «لا تطفيء الشمس» تحد كبير وجديد

آخر تحديث: الجمعة 26 مايو 2017 - 3:43 م بتوقيت القاهرة

مارينا نبيل

وصفت الفنانة الشابة أمينة خليل، مشاركتها في المسلسل الجديد «لا تطفيء الشمس»، والمقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني، بأنه تحدي كبير وجديد، معربة عن سعادتها بالمشاركة في هذا العمل.
وأكدت «خليل»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، في برنامج «هنا العاصمة»، المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، أمس الخميس، أنها تشعر بالأمان حينما تعمل مع السينارست تامر حبيب، والمخرج محمد شاكر، موضحة أن رؤية «شاكر»، للمسلسل ستجعله مختلفًا عن الفيلم المأخوذ عن نفس الرواية لإحسان عبد القدوس، التي تحمل الاسم ذاته أيضًا.
وعن كيفية استعدادها لتجسيد دورها في المسلسل، قالت إنها اضطرت لمذاكرة الدور بشكل جيد، نظرًا لمدى تعقيد الشخصية، متابعة: «الدور معقد ومتعب، والتطور الذي يطرأ على الشخصية رهيب، فكان لزامًا أن أحضر كيفية تعاملها مع المواقف الحياتية».
«لا تطفيء الشمس»، هو المسلسل الذي تخوض به الفنانة ميرفت أمين، السباق الرمضاني لهذا العام، بمشاركة أمينة خليل، وريهام عبد الغفور، وأحمد مجدي، ومحمد ممدوح، وأحمد مالك، وهو مأخوذ عن رواية إحسان عبد القدوس، التي تحمل نفس الاسم، والسيناريو والحوار لتامر حبيب، والإخراج لمحمد شاكر.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved